علق فتحي مبروك لاعب الأهلي الأسبق، على تراجع مستوى المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة، موجهًا رسالة لجماهير القلعة الحمراء.

وقال مبروك في تصريحات لبرنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "رسالتي لجمهور النادي الأهلي، اطمئنوا، المارد الأحمر سيعود إلى هيبته وقادر على العودة من جديد وبقوة".

وتابع: "إذا نظرت إلى أفضل فرق العالم، ليفربول أو برشلونة، تتعرض لمثل تلك المواقف والتعثرات؛ لذلك أرى أن الأمور عادية، خاصة أن الإجهاد يُحاصر اللاعبين، والفرق العالمية تتعرض لكبوات، وهذا طبيعي".

وعن قرار مجلس إدارة الأهلي باستكمال الدوري باللاعبين الناشئين، علق فتحي مبروك: "الأهلي يملك لاعبين ناشئين على أعلى مستوى، وقادرون على إعادة الإتزان خلال الفترة المقبلة، البنية التحتية للنادي رائعة، والعمل الإداري أراه مميزًا للغاية".

طالع أيضًا.. محمد عبد الجليل: "هيبة الأهلي بدأت تروح".. والاعتماد على الناشئين كارثة

وأضاف: "في وقتٍ سابق رشحت أحمد سيد عبد النبي للفريق الأول مع الأهلي، وأيضًا محمد أحمد شرقية صعدته من الاختبارات وهو لاعب رائع".

واختتم مُعلقًا على أداء منتخب مصر للشباب في بطولة كأس العرب، قائلًا: "أشيد بمحمود جابر والجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني، المنتخب يسير بشكل رائع، وحققوا انتصارات رائعة على منتخبات قوية من شمال إفريقيا".