أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، أنهم يرغبون في الفوز ببطولة كأس السوبر الأوروبي أمام آنتراخت فرانكفورت لمواصلة نجاحات الموسم الماضي 2022/2023.

واستطاع ريال مدريد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول في النهائي بنتيجة 1-0 في شهر مايو الماضي، بينما نجح آنتراخت فرانكفورت في حصد لقب بطولة الدوري الأوروبي أمام رينجرز.

اقرأ أيضًا.. خاص | الأهلي يرفض طلب أكرم توفيق

ريال مدريد

وتحدث أنشيلوتي عن طموحاته في الموسم الجديد خلال تصريحات لموقع "يويفا"، وقال: "لدينا بعض العيوب أكثر من آنتراخت فرانكفورت، لقد بدأ موسمه مبكرًا، لكننا سنلعب من أجل الفوز".

وأضاف: "نتطلع للأمام وليس إلى الوراء، انتصارات الموسم الماضي تعزز ما نؤمن به، لكن يجب أن نركز على المباريات القادمة، في الموسم المقبل، هناك 6 ألقاب أمامنا ونريد القتال للتتويج بها".

وعن كونه أول مدرب يفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، قال: "فخور جدًا بكل ما حققته، كان موسمًا رائعًا بالنسبة لي، كذلك بالنسبة لنادي ريال مدريد، بطبيعة الحال، العودة إلى ريال مدريد كانت مصدر سعادة وارتياح كبيرين بالنسبة لي، من المهم الاستمرار في كوني مدربًا لهذا النادي الرائع وهذا الفريق الرائع".

وصفقتا ريال مدريد الجديدتين روديجر وتشواميني: "أنطونيو وأوريلين من أفضل اللاعبين في مراكزهما في الوقت الحالي، انضمامهما إلينا إضافة كبيرة بالنسبة لنا ولكنهما بحاجة إلى التأقلم مع زملائهما قليلًا".