يشعر الدولي البرازيلي رودريجو جوس مهاجم فريق ريال مدريد أن النادي الملكي قادر على الفوز ببطولة كأس السوبر الأوروبي، ضد إنتراخت فرانكفورت.

ويواجه ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا نظيره إنتراخت فرانكفورت بطل الدوري الأوروبي في هلسنكي بـ فنلندا، يوم 10 أغسطس المقبل.

وقال رودريجو في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "لم ألعب هذه المباراة من قبل، لكنني أريد ألعبها كل عام والفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا. لكننا في ريال مدريد نخوض كل نهائي ننسى اسم المسابقة، ونفكر فقط في الفوز".

طالع أيضًا| سبورت: رغم تصريحات أنشيلوتي.. ميركاتو ريال مدريد لم ينته بعد

وأضاف: "لقد تطورت مع أنشيلوتي من جميع الجوانب، أتدرب كل يوم لأكون أفضل كشخص ولاعب، والآن أشعر أنني أكثر نضجًا، ومازلت لم أصدق أنني حققت دوري أبطال أوروبا".

وشدد: "لطالما كان حلمي هو الفوز بالأبطال، وقد حققت ذلك وعمري 21 عامًا، ومن الصعب استيعاب ذلك. فزت بالدوري مرتين وكأس السوبر مرتين والآن دوري أبطال أوروبا. أعتقد أنه لم يكن من الممكن أن يكون هناك شيء أفضل من ذلك".

وأردف: "مودريتش يساعدني كثيرًا، هو مثل الأب بالنسبة لي، لما يمتلكه من عقلية وجودة رائعة في الملعب. بينما أنشيلوتي يتحدث معي دائمًا. إنه ظاهرة، ينجح في كل مكان يذهب له، وأتذكر نصائحه دائمًا للعمل بها. رغم أننا مررنا ببعض اللحظات السيئة".

واختتم: "لا أفكر في نفسي أو عدد الأهداف أو التمريرات الحاسمة، لكنني أريد أن أكون لاعبًا أفضل في الموسم المقبل، ألعب كل مباراة وأسجل الأهداف لمساعدة فريقي، مصلحة الفريق أهم من أي شيء".