اعترف مدافع ليفربول، فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول، أن زميله في الفريق، محمد صلاح، عانى من تذبذب في الأداء مع نهاية الموسم الماضي، بسبب عدم اليقين المُحيط بمُستقبله مع الفريق.

وكان محمد صلاح بدأ الموسم الماضي بطريقة رائعة للغاية، وظل في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لأسابيع طويلة، إلا أن المصري كاد في النهاية أن يفقد الحذاء الذهبي وحسمه مُناصفةٍ مع الكوري الجنوبي، هيونج مين سون لاعب توتنهام بـ23 هدفًا لكل منهما.

وبدا صلاح في أفضل حالاته كما كان في الموسم الماضي، وساعد نجمنا المصري، الذي وقع عقدًا جديدًا لثلاث سنوات أخرى مع ليفربول، فريقه في تحقيق أول ألقاب الموسم بعد الفوز على مانشستر سيتي بالدرع الخيرية.

شاهد كل ما قدمه محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل تُسلط الضوء على أداء صلاح أمام مانشستر: يجعل ليفربول فريقًا من الطراز العالمي

وقال فان دايك في تصريحات نشرتها صحيفة "تليجراف" البريطانية: "في نهاية الموسم، ربما من أبريل حتى نهاية الموسم الماضي، كان هناك الكثير من الحديث عن عقده وأشياء أخرى".

وواصل المدافع الهولندي تصريحاته قائلًا: "نحن جميعًا بشر وربما أثر ذلك عليه قليلًا، لسوء الحظ".

وأضاف: "ولكن محمد صلاح أظهر مستويات عالية وجودة عالية ولعب بعقل حر ومن الواضح أنه سعيد بالتواجد هنا وأعتقد أن الجميع سعداء لوجوده هُنا".

واختتم: "لقد أظهر محمد صلاح بالفعل جودته هُنا في ليفربول خلال السنوات الثلاث الماضية، إنه تحت المجهر طوال الوقت، لقد صنع ذلك بنفسه، هو لاعب جيد، لكنه يظهر ذلك باستمرار طوال الوقت في رأيي ".