بدأ نادي تشيلسي ومالكه، تود بوهلي، في التحرك من أجل ضم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، فرينكي دي يونج، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

واستفسر بوهلي من إدارة برشلونة خلال اجتماعه بهم في المدينة الكتالونية مع بداية الشهر الحالي عن إمكانية ضم الهولندي، ولكن لم يقدم تشيلسي أي عرض رسمي حتى الآن.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية أن تشيلسي ما زال يتابع وضع دي يونج في برشلونة الذي يريد إرغامه على الرحيل بسبب أزمته المادية وعدم الدخول تحت طائلة قانون اللعب المالي النظيف، ولكنه ينوي التقدم بعرض رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يوضح موقف لاعبي مانشستر سيتي من استلام الميداليات بعد الخسارة أمام ليفربول

تود بوهلي

علاقة تشيلسي مع برشلونة جيدة ومن الممكن أن تحسم صفقة دي يونج رغم استمرار رغبة مانشستر يونايتد في ضم اللاعب الهولندي الدولي والذي لن يستسلم بسهولة، ولكن هذا ما اعترف خوان لابورتا به أن العلاقة رائعة مع، تود بوهلي.

بوهلي أثناء هذا الاجتماع الذي تم عقده في أحد المطاعم في "برشلونة"، أكد لإدارة النادي الكتالوني أنه سيسمح لرحيل سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو إذا كان هناك اتفاق مالي بينهما، لكن في المقابل لم يكن هناك أي تحرك من جانب تشيلسي رسميًا لضم دي يونج.

ويأتي السبب وراء ذلك أن تشيلسي يركز في الوقت الحالي على ضم مدافعين نظرًا لرحيل أنطونيو روديجر إلى ريال مدريد وأندرياس كريستنسن إلى برشلونة ولم يكن هناك تعاقدات دفاعية سوى مع مدافع نابولي السابق، كاليدو كوليبالي.

يتمنى برشلونة أن يدخل تشيلسي في السباق مع مانشستر يونايتد بعرض رسمي حتى يفاضل بينهما ويختار الأفضل له لبيع دي يونج وتحقيق أعلى استفادة مادية ممكنة.