مازال مستقبل الدولي الهولندي فرينكي دي يونج لم يتقرر بعد، وسط رغبة اللاعب في البقاء داخل برشلونة، مع ضغط مانشستر يونايتد لضمه.

النادي الإنجليزي يستعد لتقديم عرض نهائي يعتبرونه غير قابل للرفض، وهم يدركون أن برشلونة ينتظر ذلك، ولكن المشكلة الأساسية في دي يونج.

برشلونة لا يرى دي يونج لاعبًا أساسيًا الموسم المقبل، ويريد التخلص منه بسبب راتبه، أو تخفيضه للاستمرار داخل جدران النادي الكتالوني.

طالع أيضًا.. قلق في برشلونة بسبب أومتيتي وريكي بويج

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أنهم في برشلونة ينتظرون خطوة مانشستر يونايتد ومحاولة إقناع اللاعب بالانضمام إليهم، رغم أن النادي الإنجليزي حاول كثيرًا من خلال مدربه إريك تين هاج، الذي تربطه علاقه قوية بلاعبه السابق دي يونج.

الصحيفة الكتالونية، أكدت أن النادي الإنجليزي مستعد لتقديم راتب لـ دي يونج، يساوي الذي يحصل عليه في برشلونة، ودفع المتأخرات المتعلقه للنادي الإسباني، وبذلك يصبح فرنيكي هو اللاعب الأعلى أجرًا في الفريق الإنجليزي.

سيسافر خلال ساعات وفد من مانشستر يونايتد إلى برشلونة، من أجل إقناع اللاعب بالتخلي عن حلم دوري أبطال أوروبا.

عدم مشاركة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا تجعله في موقف صعب لإقناع دي يونج بالانضمام إليهم، كما هو الحال في قضية كريستيانو رونالدو الذي يريد اللعب بالبطولة التي يعتبر هو هدافها التاريخي.