أشاد يوليان ناجيلسمان، المدير الفني لبايرن ميونخ، بمهاجمه الجديد ساديو ماني، وامتدح جمال موسيالا، بعد الفوز بكأس السوبر الألماني على حساب لايبزيج.

وسجل ماني هدفًا في مباراة شهدت فوز بايرن ميونخ بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، ليتوج بطلاً للسوبر الألماني.

وقال ناجيلسمان في تصريحات نشرتها "Sports1": "قدمنا ​​أداءً جيدًا في الشوط الأول ودافعنا جيدًا، في الشوط الثاني افتقرنا إلى القليل، يمكنك أن ترى أننا لم نتدرب لفترة طويلة، ومع ذلك، أعتقد أننا كنا نستحق الفوز".

وأردف عن ماني: "إنه مفيد للغاية للفريق، متواضع ولديه شخصية غير عادية، لا يجعلك تشعر أبدًا بأنك تتحدث إلى نجم عالمي، ولكن إلى رجل عادي، لعب مباراة جيدة بشكل لا يصدق اليوم، باختصار هو لاعب بجودة لا تصدق وشخص رائع".

وأكمل مدرب بايرن ميونخ: "إنه يلعب بشكل جيد للغاية، بالطبع هذا جيد بالنسبة لنا، في البداية ومع الكرة، يمكنك رؤية ذلك اليوم لقد لعب ماني مباراة جيدة جدًا".

وسُئل إذا كان ماني أفضل لفكره خلال المباراة من ليفاندوفسكي؟، ورد: "لا لن أقول ذلك، لعب ليفاندوفسكي أيضًا بشكل جيد العام الماضي، خاصة في النصف الأول من الموسم، بالطبع من الصعب حسابها الآن، لكن هذا لا يعني بالضرورة أننا أكثر نجاحًا".

اقرأ أيضًا | ماني يمتدح موسيالا ويعلق على التتويج بأول ألقابه مع بايرن ميونخ

وواصل ناجيلسمان: "سيكون هذا أيضًا غير عادل تمامًا بالنسبة إلى ليفاندوفسكي، الذي لعب بنجاح كبير هنا لمدة ثماني سنوات، مع عدد لا يصدق من الأهداف خلال فترة ولايتي، لهذا السبب لا يتعين عليك ملاحقته تحت أي ظرف من الظروف، لكن يجب أن تكون ممتنًا له إلى الأبد".

وعن الاعتماد على جمال موسيالا أساسيًا في مباريات بايرن ميونخ المقبلة، أوضح ناجيلسمان: "بالطبع الأمر متروك له".

واستطرد: "إذا لعب كما لعب اليوم، فهو لا غنى عنه للفريق، كان لديه استعداد رائع، لقد تحسن دفاعيًا، كان أداؤه اليوم من الطراز العالمي".

ناجيلسمان تحدث أيضًا عن ليروي ساني وأفاد: "لقد كان أفضل بكثير في الأسبوع ونصف الأسبوع الماضيين، إنه شخص رائع ولاعب كرة قدم متميز، لقد سجل هدفًا رائعًا اليوم، يمكننا أن نضعه في المكان الذي نريده أن يكون، علينا أن نواصل العمل عليها معًا".