عاد كريستيانو رونالدو إلى التدريبات مع مانشستر يونايتد قبل مباراة ودية ضد رايو فاييكانو يوم الأحد.

لم يشارك اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا في استعدادات مانشستر يونايتد قبل الموسم حتى الآن وقضى فترة طويلة من الوقت في البرتغال "لأسباب عائلية".

كما كان رونالدو يضغط من أجل مغادرة مانشستر يونايتد هذا الصيف لأنه حريص على مواصلة اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

لكن على الرغم من عقد وكيل أعماله، خورخي مينديز، محادثات مع تشيلسي وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان وبرشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد وسبورتنج لشبونة، لم يكن هناك أي مرشح حتى الآن لضم رونالدو.

عاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد في وقت سابق من هذا الأسبوع وكرر رغبته في الرحيل، فقط ليخبره النادي أنه ليس لديه نية للسماح له بالرحيل.

ويستعد رونالدو الآن للانضمام إلى زملائه في فريق مانشستر يونايتد حيث شارك في جلسة تدريبية في كارينجتون يوم السبت.

اقرأ أيضًا | ساها منتقدًا كريستيانو رونالدو: أولويته دوري الأبطال ولا يمكن أن يحترمه أحدًا لذلك

وقف اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا جنبًا إلى جنب مع عماد ديالو وتشارلي سافاج وحنبعل المجبري ودانييل جور لالتقاط صورة نشرت على إنستجرام والتي تضمنت التعليق: "العمل قيد التقدم".

يوم الجمعة، أشار رونالدو إلى نيته اللعب ضد رايو فاييكانو في ملعب أولد ترافورد كما كتب على إنستجرام: "الأحد، الملك يلعب".

قام رونالدو أيضًا بالتعليق على منشور ادعى أنه يواصل مطالبة وكيله بتأمين الانتقال بعيدًا عن مانشستر يونايتد قبل نهاية النافذة الصيفية.

كتب رونالدو "من المستحيل ألا تتحدثوا عني ذات يوم، وإلا فإن الصحافة لا تجني أي أموال، أنت تعلم أنك إذا لم تكذب فلن تتمكن من جذب انتباه الناس، استمر في ذلك يومًا ما تحصل على بعض الأخبار بشكل صحيح".

يسافر فريق إريك تن هاج حاليًا من النرويج بعد هزيمتهم 1-0 أمام أتلتيكو مدريد بعد ظهر يوم السبت.