خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، في ختام مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء ببراميدز المقبل في الدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الإثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

طالع | مرتضى منصور عن حذف فيديو سيد عبد الحفيظ: "كل ما أرد تعيط"

وشهدت التقسيمة تنفيذ العديد من الأفكار الخططية تحت إشراف البرتغالي فيريرا، و ظهر الرباعي محمد عواد وإسلام جابر ويوسف أسامة نبيه وكريم عبد الحق بشكل جيد.

تصعيد 4 ناشئين لتدريبات الزمالك

كما قام الجهاز بنادي الزمالك بقيادة فيريرا، بتصعيد عدد من اللاعبين الناشئين للمشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم السبت.

وشهدت التدريبات مشاركة الرباعي محمد الخضري مواليد ٢٠٠١ ويلعب بمركز وسط ملعب، وكريم عبد الحق مواليد ٢٠٠١ ويلعب بمركز الجناح، ومحمد كمال أوماجا مواليد ٢٠٠٣ ويلعب بمركز المدافع، وأدهم الخواجة مواليد ٢٠٠١ ويلعب في مركز المهاجم.

عمر السعيد يشارك في جزء من المران

وشارك عمر السعيد مهاجم الزمالك في جزء من التدريبات الجماعية للأبيض اليوم.

اقرأ أيضًا.. ميدو يتوقع نتيجة مباراتي الأهلي والمقاولون والزمالك وبيراميدز في الدوري

وخضع السعيد لفقرة خاصة بالكرة تحت إشراف الجهاز الفني للفريق، بجانب المشاركة في بعض الفقرات الفنية الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الماضية بشد عضلي.

شيكابالا ينتظم في التدريبات

وانتظم محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك في المران الجماعي عقب خضوعه لفقرة تأهيلية في صالة الجيمانيوم خلال  مران الأمس، بعد تعرضه لكدمة خفيفة في القدم خلال مباراة فيوتشر.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غدا الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة بيراميدز.

ويخوض الفريق مرانه الجماعي في تمام الساعة الخامسة مساء، على أن يختار فيريرا المدير الفني قائمة اللاعبين عقب المران للانتظام في معسكر مغلق لمدة ٢٤ ساعة قبل مواجهة بيراميدز بالدوري.