أكد محمد بركات نجم الأهلي السابق، أن المستوى الفني لقطبي الكرة المصرية المارد الأحمر والزمالك، متراجع بشكل كبير، مُشيرًا إلى أن بيراميدز أفضل منهما.

وتشتعل المنافسة على حصد لقب الدوري هذا الموسم بين الزمالك وبيراميدز والأهلي، حيث يتصدر الأبيض جدول الترتيب بـ63 نقطة، ويأتي خلفه الفريق السماوي بـ 59 نقطة، بينما يحل المارد الأحمر بالمرتبة الثالثة بـ 54 نقطة.

وقال بركات في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" المُذاع على قناة "المحور": " لاعبو الأهلي يفتقدون الروح وهو سر تراجع مستوى أغلب عناصر الفريق خلال الفترة الأخيرة".

وأضاف: "يجب على لاعبي الأهلي التفكير في المكسب فقط خلال المباريات المتبقية والتحلي بروح القتال على الفوز، وعدم الالتفات للشكل الفني الجيد بقدر الاهتمام بحصد الـ3 نقاط في كل مباراة مقبلة".

وواصل: "إذا أنهى الأهلي مؤجلاته فسيصبح الفارق 3 نقاط فقط بينه وبين الزمالك المتصدر، وهذا يعني أن المنافسة على اللقب مازالت قائمة بين الفريقين، وهو دافع يجب على اللاعبين التحلي به".

طالع أيضًا.. محمد عمارة يتوقع استعادة لاعب الأهلي لمستواه.. ويختار بديلين له من الدوري المصري

واستكمل: "الأهلي والزمالك مستواهما الفني متراجع خلال الفترة الماضية، بعكس بيراميدز الذي يقدم أداء ولا أروع، وهو الأفضل بين الثلاثي".

وأردف: "بيراميدز يقدم أفضل مستوياته الفنية خلال الفترة الماضية، وأكدت منذ بداية الموسم أن الفريق يضم واحدة من أفضل مجموعات اللاعبين بالدوري المصري".

واستطرد: "بغض النظر عن اختلاف الجماهير مع رمضان صبحي، إلا أن اللاعب واحد من أفضل لاعبي الدوري، ويقدم مستوى ممتاز خلال الفترة الماضية، وساهم بتحقيق الكثير من النقاط الهامة خلال المباريات السابقة، وآخرها مواجهة البنك الأهلي، بمساعدة عبدالله السعيد، الذي يحافظ على مستواه الكبير منذ عدة سنوات".

واختتم: "أحيي إدارة بيراميدز على اختياراتها في اللاعبين، والتعاقدات التي أبرمها النادي مؤخرا مثل توريه ووليد الكرتي، وأتمنى من إداراتي القطبين التعلم من بيراميدز".