طلب بول ميرسون من مانشستر يونايتد التخلي عن كريستيانو رونالدو وسط رغبة النجم البرتغالي في الرحيل عن أولد ترافورد.

أبلغ النجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عامًا يونايتد أنه يريد مغادرة النادي بحثًا عن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي حديثه في عموده لصحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، يعتقد صانع ألعاب آرسنال السابق أنه يتعين على الشياطين الحمر السماح برحيل رونالدو في أقرب وقت ممكن.

وكتب ميرسون: "يتعين على مانشستر يونايتد أن يضع حدًا لما يحدث ويتخلص من رونالدو، يجب أن تنتهي الملحمة عاجلاً وليس آجلاً".

وأضاف: "لقد أخبركم بما يريد، فلماذا تتمسكون به؟ لن يجلس اللاعب في المنزل ولا يفعل شيئًا لكنه لم يلعب أي كرة وهو الآن 37 عامًا، سيخبرك كل لاعب كرة القدم أنه لكي تصبح لائقًا يجب أن تلعب مباريات كرة القدم، ولهذا السبب لديهم مباريات ودية قبل الموسم".

غاب رونالدو عن مباريات يونايتد قبل الموسم حتى الآن كما غاب عن قائمة لاعبي النادي الذين يسافرون إلى أوسلو لمواجهة أتلتيكو مدريد يوم السبت وديًا.

ميرسون غير متأكد من الكيفية التي سيتعامل بها مشجعو النادي مع الأمر إذا بقي في هذه المرحلة، بعد أن أعلن أنه يريد الخروج بعد أن احتل يونايتد المركز السادس في الموسم الماضي.

على الرغم من تسجيله 24 هدفاً ليونايتد الموسم الماضي، كان ميرسون ينتقد رونالدو أيضًا، حيث قال إن النجم البرتغالي لا "يقدم لهم أي خدمة" و"يركز على نفسه بدلاً من الفريق".

اقرأ أيضًا.. لابورتا يوضح حقيقة رغبة برشلونة في ضم رونالدو

قال نجم إنجلترا السابق إن يونايتد بحاجة لتأمين مهاجم جديد، وبما أن النادي يخضع لإدارة جديدة، فمن المنطقي أن هذا التغيير وشيكًا.

وتابع: "مهاجمهم يبلغ من العمر 37 عامًا، وهذا ليس شيئًا جيدًا للغاية، أنت أيضًا تعين مدربًا جديدًا من أجل خطة طويلة الأجل، فأنت لا تحضره فقط لمدة عام أو عامين".

وأكد: "حتى يكون لديه خطة، بالتأكيد عليك أن تبدأ على الفور، رونالدو لن يكون هناك الموسم المقبل مهما حدث، هذه اللعبة الآن تصبح أسرع وأسرع، لذلك بالنسبة لي، يونايتد بحاجة إلى قلب هجوم جديد في سوق الانتقالات".