يأمل رودري لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، أن يعيد التاريخ نفسه في مباراة الغد أمام ليفربول، بكأس الدرع الخيرية.

كانت كأس الدرع الخيرية أول مباراة لرودري بقميص مانشستر سيتي في عام 2019، والآن يتطلع إلى المزيد من الألقاب بعد ثلاث سنوات.

يتوجه مانشستر سيتي إلى ليستر ليخوض مباراة كأس الدرع الخيرية يوم السبت ضد ليفربول بهدف دائم هو تحسين هذا الموسم.

يذهب فريق بيب جوارديولا للمباراة كأبطال الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحدث لاعب خط الوسط رودري عن آمال وطموحات مانشستر سيتي للموسم الجديد، وذلك في تصريحاته لموقع الاتحاد الإنجليزي.

وعن شعوره حيال هذا الموسم بعد الفوز بلقب البريميرليج الموسم الماضي، قال رودري: "نتطلع جميعًا إلى الموسم الجديد، كان الموسم الماضي ممتعا بالنسبة لي".

مضيفًا: "ربما كان هذا أفضل ما لدي منذ أن انضممت إلى هذا النادي وأريد الاستمرار في ذلك العام المقبل، لقد أمضيت صيفًا جيدًا، وكان الموسم التحضيري يسير على ما يرام، والآن بدأنا نشعر بالاستعداد لمواجهة التحديات الجديدة التي تنتظرنا".

اقرأ أيضًا | جوارديولا: لاعبو مانشستر سيتي متعطشون للألقاب والتنافس مع ليفربول شرف لنا

وتابع رودري: "نريد الفوز مرة أخرى، نريد الفوز بكل شيء، عندما تلعب لفريق كرة القدم هذا، فهذا ما يجب أن تهدف إليه في بداية كل موسم".

وواصل: "لقد كان العامان الماضيان رائعين بالنسبة لنا، لكننا نريد مواصلة الدفع ومواصلة القتال ومحاولة التحسن كل عام".

وشدد رودري: "صدقني، الأمر ليس سهلاً، نعلم أن هذا الموسم سيكون صعبًا بشكل لا يصدق مع وجود العديد من الفرق الكبرى، لكننا سنقاتل دائمًا من أجل كل شيء".

وعن المواجهات أمام ليفربول، أفاد روردي: "إنهم فريق كبير ولديهم لاعبون رائعون في كل مركز، مثلنا، إنه أمر مكثف للغاية، سواء كان ذلك في الاتحاد أو أنفيلد أو ويمبلي أو أي ملعب آخر، المستوى مرتفع جدًا".

واسترسل رودري: "كأس الدرع الخيرية هو دائمًا مباراة رائعة، كانت هذه أول مباراة تنافسية لي مع هذا النادي وفزنا على ليفربول في ويمبلي، لذلك آمل أن يعيد التاريخ نفسه في ليستر".

وأتم رودري: "ستكون مباراة صعبة، لكننا متحمسون لرؤية جماهيرنا مرة أخرى ونأمل أن نبدأ الموسم بالألقاب".