أشار بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى جودة خصمه ليفربول، قبل المباراة التي ستجمعهما غدًا السبت.

ويواجه مانشستر سيتي نظيره ليفربول في كأس الدرع الخيرية، مساء السبت في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

وفي تصريحاته لموقع "الاتحاد الإنجليزي"، قال جوارديولا: "أن تكون هنا يعني أنك حققت الكثير في الموسم السابق، لذلك من دواعي سروري أن تتاح لك الفرصة للفوز بهذا الكأس".

مضيفًا: "لقد استمتعنا بإجازتنا الصيفية - كان من الجيد الاسترخاء وإعادة الشحن - ولكن لا يسعنا الانتظار للعودة مرة أخرى، بدءًا من هذه المباراة أمام ليفربول".

وأكد جوارديولا: "ليفربول منافس لا يصدق بالنسبة لنا، إنه لشرف كبير التنافس معهم على الألقاب لأنهم جيدون جدًا".

واستطرد الإسباني: "لقد دفع السيتي وليفربول بعضهما البعض لفترة طويلة وأنا متأكد من أن ذلك سيستمر هذا الموسم، يورجن كلوب جيد جدًا في ما يفعله ولاعبيه دائمًا على استعداد جيد".

اقرأ أيضًا | كلوب قبل كأس الدرع الخيرية: لا يمكننا ضمان أي شيء أمام مانشستر سيتي

واسترسل: "أشعر بثقة أكبر في أنه يمكننا أن نحظى بموسم إيجابي، هذه المجموعة من اللاعبين متعطشة لمزيد من الألقاب، يحبون الفوز ويكرسون حياتهم لمانشستر سيتي، أن أكون مدربًا لهذا الفريق أمر رائع لأنني أحاط كل يوم بكبار المحترفين".

وأصر جوارديولا: "نحن جميعًا متحمسون للموسم الجديد، ليس هناك شك في أن الموسم الماضي كان صعبًا بالنسبة لنا، عاطفيًا وجسديًا، لكننا نشعر بالرضا الآن وسنفعل كل ما في وسعنا لإسعاد جماهيرنا مرة أخرى هذا الموسم".

وشدد مدرب مانشستر سيتي: "نعلم أنها ستكون صعبة، لكن هدفنا هو أن نلعب كرة قدم جيدة ونأمل أن ننجح، دائمًا ما يكون خصومنا في كل منافسة في غاية الصعوبة".

وأتم جوارديولا: "هذا هو السبب في أن الاتساق الذي أظهرناه خلال السنوات الخمس الماضية يجب أن يجعل كل شخص مرتبط بمانشستر سيتي فخوراً للغاية".