أدلى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي بتصريحات على خلفية المباراة التي يخوضها أمام مانشستر سيتي، بكأس الدرع الخيرية.

ويلتقي ليفربول ومانشستر سيتي غدًا السبت في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية.

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الإنجليزي: "في نهاية كل موسم لا سيما تلك التي شهدناها في ليفربول الموسم الماضي، أنت تتطلع إلى الموسم التالي وغريزتك الطبيعية هي أن تأمل ألا تنتهي فترة الاستراحة في أي وقت قريب".

مضيفًا: "وهل هناك ما هو أفضل لليفربول من البدء بمباراة ضد مانشستر سيتي؟ بالنسبة لأولئك منا المحظوظين بما يكفي للمشاركة بطريقة ما، فهذه المباراة ذات مستوى عالٍ بشكل لا يصدق".

تابع الألماني: "سلطت المباريات الثلاث التي استمتعنا بها الموسم الماضي الضوء على كل شيء تدور حوله هذه المباراة، وعلى الرغم من أنه قد يكون من الصعب جدًا توقع الوصول إلى هذه المستويات في أوائل أغسطس، إلا أنه ليس لدي شك في جودة المواهب الموجودة".

وواصل مدرب ليفربول: "بصفتي مدربًا يسعدني أننا في درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وأنا متأكد من أن الأمر نفسه بالنسبة إلى بيب جوارديولا".

واستطرد كلوب: "هذه مناسبة يجب أن تكتسب فيها الحق في المشاركة، وقد فعل كلا الفريقين ذلك الموسم الماضي".

اقرأ أيضًا | محمد صلاح يحذر مانشستر سيتي قبل الدرع الخيرية: اللقب الوحيد الذي لم أحصل عليه

وأكد كلوب: "لدينا احترام كبير لمانشستر سيتي، لقد وصلوا إلى هنا كأبطال، وعلى الرغم من أننا يمكن أن نفخر بشكل لا يصدق بدفعهم طوال الطريق، إلا أنهم يستحقون لقبهم، ومهمتنا الآن هي بدء السباق من جديد".

وأردف: "اليوم يتعلق بشيء مختلف، يتعلق الأمر بالاستمتاع بما حققناه الموسم الماضي ومواصلة استعداداتنا لنكون جاهزين قدر الإمكان للموسم الجديد، يتعلق الأمر أيضًا بالتطلع للفوز باللقب الذي أعرف أن ليفربول لم يفز به منذ بضع سنوات".

وأتم كلوب: "لا يمكننا ضمان أي شيء - خاصة ضد فريق مثل مانشستر سيتي - لكن يمكنني أن أعدك بأننا سنحاول، محاولة جيدة للغاية".