يسعى نادي النصر لتحقيق مطالب المدرب الفرنسي رودي جارسيا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

النصر نجح في ضم 3 صفقات صيفية بداية من وصول الظهير الأيسر الإيفواري جيسلان كونان من استاد ريمس في صفقة انتقال حر بجانب ضم الحارس الكولومبي المخضرم ديفيد أوسبينا مجانا عقب انتهاء تعاقده مع نابولي الإيطالي، كما أعلن النادي عن ضم البرازيلي لويس جوستافو قادمًا من فناربخشة التركي.

وبحسب تقارير سعودية يسعى مسلى آل معمر رئيس النصر لإقناع ليون الفرنسي بالموافقة على رحيل لاعب الوسط حسام عوار لصفوف العالمي في الصيف الجاري.

 اقرأ أيضا..جارسيا يعذب نجوم النصر السعودي بـ16 ساعة تدريبات في اليوم

حسام عوار

ووفقا لشبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية فإن عرض النصر لضم اللاعب الفرنسي وصل 10 ملايين يورو وهو الذي قوبل بالرفض من قبل إدارة ليون التي طالبت بزيادة العرض المالي للموافقة على رحيل اللاعب.

ويجد النصر صراعا مع ريال بيتيس الإسباني الذي يرغب هو الآخر في ضم اللاعب البالغ من العمر 24 عاما في الصيف الجاري.

وسبق أن ارتبط ريال مدريد الإسباني لفترات طويلة بضم عوار اللاعب الذي كان يحظى بثقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي السابق.

ويركز النصر في الوقت الحالي على التحضير للموسم الجديد في معسكر خارجي في مارابيا الإسبانية، يتضمن مشاركة الفريق في 4 مباريات ودية.

يُذكر أن النصر أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث في الدوري السعودي للمحترفين، ليضمن المشاركة في النسخة المقبلة من كأس السوبر السعودي.