فرض المدرب الفرنسي رودي جارسيا نظامًا صارمًا على نجوم نادي النصر في معسكر ماربيا الإسبانية، استعدادًا للموسم الجديد.

وأكد مدرب النصر الجديد ضرورة الالتزام بالمواعيد والتعليمات، مشيرًا إلى أن أي لاعب سوف يخل بتعليماته سوف يخوض تدريبًا إضافيًا ثالثًا.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية فإن أهم تعليمات جارسيا هي الالتزام بموعد التواجد في الحافلة أو بداية التدريب وكذلك حضور الاجتماعات الفنية أو مواعيد تناول الوجبات الغذائية.

تدريبات النصر

اقرأ أيضا..النصر السعودي يتوصل إلى اتفاق لرحيل محترفه

وطلب جارسيا من الإدارين في صفوف النصر ومساعديه عدم التوجه إلى غرف اللاعبين من أجل إيقاظهم من النوم لإبلاغهم بالقدوم في موعد الحافلة أو التدريب أو المباريات الودية أو لتناول الوجبات الغذائية، مؤكدًا أن كل لاعب يجب أن يكون محترفًا ومسؤولًا عن نفسه.

وفي حال مخالفة أي لاعب لتعليمات جارسيا سوف يتدرب 16 ساعة في اليوم مع الحصول على 8 ساعات فقط للنوم والراحة.

مدرب النصر اتفق كذلك مع إخصائي التغذية لمطالبته بالتركيز على تناول الفواكه ومنع تناول اللاعبين للحلوى كما وضع مواعيد خضوع اللاعبين بشكل يومي لقياس الوزن، مطالبًا إياهم بالوصول للوزن المثالي قبل موعد نهاية المعسكر الخارجي يوم 12 أغسطس القادم.

النصر نجح في ضم 3 صفقات صيفية بداية من وصول الظهير الأيسر الإيفواري جيسلان كونان من استاد ريمس في صفقة انتقال حر بجانب ضم الحارس الكولومبي المخضرم ديفيد أوسبينا في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء تعاقده مع نابولي الإيطالي، كما أعلن النادي عن ضم البرازيلي لويس جوستافو قادمًا من فناربخشة التركي.

ويركز النصر في الوقت الحالي على التحضير للموسم الجديد في معسكر خارجي في مارابيا الإسبانية، يتضمن مشاركة الفريق في 4 مباريات ودية.

يُذكر أن النصر أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث في الدوري السعودي للمحترفين، ليضمن المشاركة في النسخة المقبلة من كأس السوبر السعودي.