وافق نادي النصر السعودي على رحيل قلب الدفاع الأرجنتيني فونيس موري في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية" السعودية توصلت إدارة نادي النصر لاتفاق مع كروز أزول المكسيكي الذي تعاقد مع الموسم المتبقي في عقد اللاعب الأرجنتيني مع العالمي.

وجاء رحيل فونيس موري البالغ من العمر 31 عامًا، بطلب من المدرب رودي جارسيا الذي يرغب في رحيل موري وتعويضه بضم لاعب آخر أجنبي في مركز قلب الدفاع.

النصر تعاقد مع فونيس موري في الصيف الماضي قادمًا من فياريال الإسباني بعقد يمتد حتى يونيو 2023 لكن اللاعب فشل في تقديم أوراق اعتماده لجماهير أصفر الرياض، حيث لعب 23 لقاءً في مختلف المسابقات موسم 2021-2022.

 اقرأ أيضا.. النصر السعودي يهدد محمد أبو جبل بالتجميد

فونيس موري

ويتولى تدريب النصر المدرب الفرنسي رودي جارسيا بعقد يمتد لموسمين، وذلك عقب رحيل المدرب الأرجنتيني ميجيل روسو.

النصر نجح في ضم 3 صفقات صيفية بداية من وصول الظهير الأيسر الإيفواري جيسلان كونان من استاد ريمس في صفقة انتقال حر بجانب ضم الحارس الكولومبي المخضرم ديفيد أوسبينا في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء تعاقده مع نابولي الإيطالي، كما أعلن النادي عن ضم البرازيلي لويس جوستافو قادمًا من فناربخشة التركي.

ويركز النصر في الوقت الحالي على التحضير للموسم الجديد في معسكر خارجي في مارابيا الإسبانية، يتضمن مشاركة الفريق في 4 مباريات ودية.

يُذكر أن النصر أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث في الدوري السعودي للمحترفين، ليضمن المشاركة في النسخة المقبلة من كأس السوبر السعودي.