تستمر تحضيرات اتحاد جدة تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو في جبال الألب في النمسا من أجل الموسم الجديد 2022-2023.

وشهدت تدريبات اتحاد جدة مشاركة لاعب الوسط المصري طارق حامد بجانب مواطنه قلب دفاع النمور المدافع المخضرم أحمد حجازي.

ووصفت صحيفة "المواطن" السعودية تواجد أحمد حجازي وطارق حامد معا في فريق واحد بصمام أمان الفريق الاتحادي.

 اقرأ أيضا بناء على رغبة نونو سانتو.. اتحاد جدة يقترب من ضم أشرف بن شرقي

ويجيد حجازي الدفاع عن مرمى اتحاد جدة، بينما يمتلك طارق حامد قدرات دفاعية في الوسط حيث يتميز بالقدرة على استخلاص الكرات من المنافس مما دفع النادي السعودي لضم اللاعب من صفوف الزمالك.

وذكرت الصحيفة أن هناك تفاهمًا كبيرًا بين الثنائي من اللعب سويًا في منتخب مصر منذ عام 2016 والتواجد معًا في كأس العالم 2018 بـ روسيا.

طارق حامد في تدريبات اتحاد جدة

يذكر أن طارق حامد ضحى بنصف راتبه السنوي في الزمالك من أجل إتمام انضمامه للاتحاد السعودي في الصيف الجاري بعقد يمتد لموسمين حتى يونيو 2024.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن طارق حامد سوف يتقاضى 2.5 مليون دولار في الموسم الواحد مع الفريق الاتحادي.

ويخوض النمور أولى مبارياتهم الودية التحضيرية ضد فيورنتينا الإيطالي يوم 31 يوليو، ثم ريد بول سالزبورج في 7 أغسطس، بينما يلعب يوم 12 أغسطس الودية الثالثة أمام الوحدة الإماراتي، ثم آخر الوديات ستلعب في جدة يوم 19 أغسطس، ولم يعلن الفريق الجداوي حتى الآن عن منافسه في تلك المباراة.

الاتحاد نجح هذا الصيف في حسم 3 صفقات صيفية، بضم أحمد شراحيلي وزكريا هوساوي، بجانب التعاقد مع أجنبي وحيد وهو المصري طارق حامد، في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء تعاقده مع الزمالك.

وكان الاتحاد قد اكتفى بوصافة جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي، بفارق نقطتين عن الهلال المتوج باللقب للموسم الثالث على التوالي.