أكد علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر أن فريقه تعرض لهزيمة غير مستحقة أمام الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس في الدوري المصري.

وفاز الزمالك على فيوتشر بهدف نظيف بتوقع لاعبه محمود حمدي الونش، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من المسابقة المحلية.

وقال علي ماهر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "خسارة غير مستحقة لنا، لكن ما يحدث داخل الملعب من انفعالات أثر على اللاعبين داخل الملعب، لا أتذكر أي هجمة خطيرة على مرمانا".

وتابع: "من الممكن أن تفعل كل شيء في المباراة ولا نفوز بشيء، هذا قدر الله، واشكر اللاعبين على ما قدموه أمام الزمالك".

وأردف: "استعدينا لمباراة الزمالك جيدًا، ذاكرنا كل تحركات لاعبيه داخل الملعب، ولم تتح لهم فرصة للتصويب من خارج الملعب، كنا نريد أن نفوز اليوم، خاصة أما فريق كبير مثل الأبيض".

وأكمل: "وصلنا إلى الكونفدرالية في أول موسم لنا، وهذا ليس سهلا، تعاقدنا مع 3 لاعبين من أندية مختلفة، لكننا استعدينا جيدا من بداية الموسم، واشكر الله على كل هذه العطايا في الموسم الحالي".

طالع أيضًا.. ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على فيوتشر

وأضاف: "الدوافع لدى لاعبي فيوتشر موجودة، حتى بعد حسم الوصول إلى الكونفدرالية الموسم المقبل، لدينا لاعبين كبار وهم لديهم وعي حول ذلك الأمر، وأتحدث مع اللاعبين قبل كل مباراة على تحقيق الفوز".

وأوضح: "لدينا فترة صعبة ونستعد لمباريات الكونفدرالية الذي ستبدأ بعد شهر".

وواصل: "أطالب بالهدوء على فريقي، وفي المباريات التي نخسرها نقدم خلالها أداء مميز، والخسارة شيء طبيعي، وما علينا إلا السعي دائما انا واللاعبين والجهاز الفني".

وأتم: "لن نفرط في أي لاعب في الموسم الجديد، نريد أن نبني على الفريق الحالي خاصة وأننا الموسم المقبل سنشارك في الكونفدرالية، وإدارة النادي تعلم ذلك الامر جيدا، كل ما يثار عن رحيل لاعبين غير حقيقي".