أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك أنه ينتظر انتهاء الأهلي من خوض مبارياته المؤجلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح فيريرا في تحقيق الفوز مع الزمالك على فيوتشر اليوم في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري.

طالع أيضًا.. تعرف على مباريات الزمالك المتبقية في الدوري بعد الفوز على فيوتشر

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي: "استعدينا بشكل جيد جدًا للمباراة، الجزء الأخير كان أصعب لأن اللاعبين بدأوا يشعرون بالإرهاق، لأننا نلعب مباريات كثيرة والقادم سيكون أفضل، وفي الواقع عندما نصل للنهاية من الممكن ألا يفوز الفريق الأفضل بسبب طريقة ضغط المباريات لأن اللاعبين أرهقوا".

وأضاف: "فيوتشر من الفرق المتقدمة في جدول الدوري، ويلعب لكي يشارك في المنافسات الإفريقية، ونحن على مدار المباريات الأخرى ننافس على لقب الدوري".

وواصل: "إمام عاشور من أفضل اللاعبين في مصر تسديدًا على المرمى وأتيحت له فرصتين أو ثلاثة، ولا أعتبره بديلا لأشرف بن شرقي ويوجد لدينا من هو مثله ولكن لدينا لاعبين يمتلكون خصائص أخرى، ونحن نريد أن نزيل من تفكيرنا أنه لعب في هذا المركز لكي يكون محل اللاعب المغربي، ولقد استخدمت أحمد سيد زيزو في نفس المركز سابقًا".

وتابع: "قدمنا مباراة جيدة أمام فريق صعب، وما زال أمامنا 7 لقاءات متبقية في مشوارنا ببطولة الدوري".

وأشاد المدرب البرتغالي بالتحكيم المصري قائلًا: "تحكيم كفء ومشكلتهم تكمن في أنهم يعملون تحت ضغط كبير، وليس من الموسم الحالي ولكن منذ 7 سنوات، ولقد عدت إلى هنا وجدت نفس الوضع، ولا يصح أن يعملوا تحت ضغط".

وأضاف: "مباراة بيراميدز مهمة بالنسبة لنا، وكذلك لبيراميدز لكننا ننتظر الأهلي إنهاء مبارياته لأن المباريات حاليا غير متساوية بين الأندية والواقع أن ذلك حدث في المواسم الماضية أيضا، ومن الصعب أن أتوقع تتويج الزمالك بالدوري إذا فاز بالمباراة".

ومن المقرر أن يستضيف الزمالك نظيره بيراميدز يوم الإثنين المقبل على أرضية ملعب استاد القاهرة في الجولة المقبلة.

واستأنف: "في الشوط الأول كنا متعادلين سلبيا، كان يتحتم علينا إيجاد حلول في الشوط الثاني، بتغيير طريقة اللعب، وإذا لم نفعل ذلك كان الجميع سينتقدنا".

واختتم: "التغيير الذي يقوم به المدرب مثل البطيخة، أما تصيب أو تخطئ، لكن يجب على المدرب إجراء التبديلات، لصناعة الفارق داخل المباراة، تغيير سيد نيمار جاء بسبب تغيير طريقة اللعب، والجماهير تناديه كأنه (نيمار دا سيلفا)، هو لاعب شاب ويتطور بشكل كبير، لكن عليه التحكم في انفعالاته داخل الملعب".