عبر محمد عبد الكريم المدرب العام لنادي فيوتشر عن حزنه بعد الخسارة من الزمالك في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وخسر فيوتشر من الزمالك بهدفٍ دون رد في المباراة التي أقيمت بالجولة السابعة والعشرين من الدوري.

طالع أيضًا.. فيريرا: أنتظر مؤجلات الأهلي.. والفوز على بيراميدز لا يعني تتويج الزمالك بالدوري

وقال محمد عبد الكريم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "فيوتشر لا يستحق الهزيمة أمام الزمالك فعلنا كل شيء وفي النهاية خسرنا وكان لنا فرص أكثر، وخسرنا بهدف من كرة ثابتة".

وأضاف: "أوجه الشكر للاعبي فيوتشر على الروح والأداء، وكل ما طُلبه علي ماهر منهم تم تنفيذه".

وواصل: "كنا نواجه فريقًا كبيرًا، ويمتلك جهاز فني محترم وقلة التركيز في الكرة الثابتة كانت سببا في الهدف ولكن الاستحواذ كان لصالحنا وفرصنا كانت أكبر، وأوجه التحية للاعبين وعلي ماهر وجه الشكر إلى جميع اللاعبين عقب المباراة".

وأردف: "لا أحب الحديث عن التحكيم ولكن محمد الحنفي حكم مباراة اليوم، أدار لنا 6 أو 7 مباريات منهم لقاء الزمالك في الدور الأول وكذلك مباراة الأهلي".

وطالب: "نريد توضيح الأمر من جانب عصام عبد الفتاح ولا نتحدث عن التحكيم ولكن إدارة محمد الحنفي للكثير من مبارياتنا علامة استفهام".

واستأنف: "أوجه الشكر لسعد سمير ومرعي ونيدفيد وشعبان وجميع اللاعبين في مباراة اليوم قدموا مباراة رائعة ولسنا فريق اللاعب الواحد".

ورد على الاتهامات التي وجهت لسعد سمير مدافع الفريق بسبب ضعف مستواه أمام الأهلي: "هو لاعب كبير وكان كابتن النادي الأهلي السابق ولا يحتاج أحد ليتحدث عنه وما يدور في مصر لا يحدث في أي مكان بالعالم".

وأضاف: "محمود عبد الرحيم جنش اليوم أمام الزمالك كان نجم المباراة وساهم بتصدياته في الحفاظ على نظافة مرماه في الشوط الأول، والحديث عن الاتهامات والتفويت (كلام تافه)".