يشعر هارفي إليوت لاعب فريق ليفربول أن هناك الكثير من الإيجابيات التي يمكن استخلاصها من مباراتهم الودية، مساء الأربعاء أمام سالزبورج، رغم الخسارة التي تعرضوا لها.

واستضاف ملعب "ريد بول آرينا" مباراة الفريقين الودية، حيث خسر ليفربول بهدف دون رد.

جاءت هزيمة ليفربول قبل مواجهة مانشستر سيتي، يوم السبت المقبل، في كأس الدرع الخيرية على ملعب كينج باور.

وقال هارفي إليوت في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "أعتقد أنه إذا نظرت إلى المباراة و90 دقيقة كاملة، فقد أظهروا أنه من الواضح أنهم فريق رائع".

وأضاف: "بالإضافة إلى ذلك، لقد عادوا منذ فترة أطول بكثير منا وبدأوا الموسم التحضيري قبلنا، كل الإشادة لهم، لقد منحونا مباراة رائعة وهو اختبار رائع لنا للعمل عليه ووضعه في نهاية الأسبوع ضد مانشستر سيتي، والتي ستكون اختبارًا صعبًا آخر".

وواصل: "خطوات جيدة ولكن من المؤسف أننا لم نتمكن من تحقيق الفوز الليلة، ولكن هناك الكثير من الإيجابيات، ولكن هناك الكثير من السلبيات التي نحتاج إلى التفكير فيها والتأكد من أننا نضعها في نصابها الصحيح في عطلة نهاية الأسبوع".

وأردف: "أعتقد أن هذا كان شاغلنا الرئيسي اليوم، كيفية إنهاء المباراة وطريقة إنهاء الهجمات، كان لدينا الكثير من الفرص ومن الواضح أن الحظ لم يأت معنا اليوم كذلك، على الأقل صنعنا الفرص، على الأقل وصلنا إلى منطقتهم لإنهائها، لكن من المؤسف أننا لم نتمكن من فعل ذلك اليوم".

اقرأ أيضًا.. كلوب يلوم لاعبي ليفربول بسبب نونيز ويؤكد: لم تعجبني تصرفات سالزبورج

واستمر: "ولكن نأمل أن نتمكن من التفكير في الأمر والعمل عليه في اليومين اللذين يسبقان عطلة نهاية الأسبوع ونتأكد من أننا نضع الأمور في نصابها الصحيح عندما يكون الأمر مهمًا عند مواجهة مانشستر سيتي".

وتابع: "الروح المعنوية عالية في غرفة تغيير الملابس، ليس من الجيد الخسارة ولكن هناك الكثير من الإيجابيات التي يجب أن نتخذها وعلى الأقل وصلنا إلى مواقف كان من الممكن أن ننهي فيها الفرص، دعونا نأمل أن نتمكن من القيام بذلك في عطلة نهاية الأسبوع".

وعن مواجهة مانشستر سيتي، أكد: "من الرائع أن نبدأ الموسم ببعض الألقاب، من الأفضل أن نبدأ به من مواجهة السيتي؟ سيكون اختبارًا رائعًا لنا".

وأكد: "نحن بحاجة للتأكد من أننا نتعافى الآن والتفكير في هذه المباراة، والتفكير في كيفية لعب سيتي وكيف سيخرجون، نحن نتطلع إلى ذلك ونأمل جميعًا في الحصول على بعض الألقاب لبدء الموسم بشكل جيد".

واختتم: "آمل أن نتمكن من الحصول على بعض الألقاب لنذهب إلى الموسم بشكل جيد، وأنا متأكد من أن اللاعبين سيفكرون في ذلك أيضًا، نأمل كذلك أن نبدأ الدوري بفوز على فولهام، ولكننا نركز على السيتي الآن".