دافع يورجن كلوب عن المهاجم داروين نونيز بعد أداء للنسيان من الوافد الجديد في مباراة ليفربول الودية 1-0 أمام سالزبورج مساء الأربعاء.

اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا لعب الشوط الأول فقط في النمسا، قبل أن يحل محله روبرتو فيرمينو في الشوط الأول، مع استمرار سيطرة الريدز على الشوط الثاني دون تحقيق هدف التعادل.

كافح نونيز لإحداث تأثير كبير على الإطلاق في الشوط الأول، لكن كلوب قال إن ذلك يرجع إلى نقص التمريرات التي قدمها له زملاؤه.

قال كلوب: "لقد جهزنا اللاعبين وكل شيء على ما يرام، يمكنهم تقديم أداءً أفضل بكثير، وقد مروا بلحظات جيدة أيضًا، لكن بشكل خاص في الشوط الأول، يتعين على غالبية اللاعبين أن يعتادوا على ما نقوم به".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "كان لدى نونيز لحظاته وكاد أن يسجل، لكنه بحاجة إلى المزيد من الدعم من حوله، أنت تبقي اللاعبين الآخرين مشغولين لدرجة أنهم لا يستطيعون التركيز عليه".

وواصل: "الشوط الثاني، تخيل الآن أن داروين كان سيكون هناك في منطقة الجزاء، وكان ذلك سيساعد أيضًا، يبدو الأمر كما هو، لا أشعر بالرضا، لكننا نتقبله".

اقرأ أيضًا.. كلوب يثير الشكوك حول مشاركة لاعب ليفربول أمام مانشستر سيتي

لم يكن كلوب سعيدًا بشكل أفضل ببعض التدخلات الكبيرة التي قام بها أصحاب الأرض، خاصة في الشوط الثاني، رغم إصراره على أن ذلك لن يبقيه مستيقظًا طوال الليل.

وأوضح: "بالنسبة لـ سالزبورج لم يكن الأمر وديًا بالتأكيد، بالنسبة لنا أيضًا، ولكن قام سالزبورج بهذا النوع من التدخلات القاسية، ولكن كان عملهم جيدًا حقًا، كل الإشادة لهم".

واختتم الألماني تصريحاته قائلًا: "في بعض الأحيان لم تعجبني تدخلاتهم كثيرًا، ولكن الأمر جيد، أعتقد أنه لم يحدث أي شيء سيء".