شدد وائل رياض مدرب منتخب مصر الأولمبي السابق، على صعوبة توقع الفائز بلقب بطولة الدوري المصري هذا الموسم، بسبب احتدام المنافسة بين أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز.

وقال وائل رياض في تصريحات عبر إذاعة القاهرة الكبرى: "توقع الفائز ببطولة الدوري المصري هذا الموسم صعب للغاية، خاصةً أن الفرق الثلاثة تُهادي بعضها، واللقب يُحسم في أخر جولة".

وأكمل: "الأهلي لديه أزمة هذا الموسم، سواء على المستوى الفني أو البدني أو الإصابات، وذلك منذ قيادة موسيماني الفريق، قبل رحيله، وكانت هناك مشاكل بدنية للبدلاء في حال دخولهم المباريات".

وأردف: "هناك أزمة على مستوى اللاعبين، بسبب وجود بعض العناصر الذين لا يستطيعون اللعب تحت ضغط الجماهير ويفتقدون الشخصية، ولكن الفريق لم يبتعد عن المنافسة وقادر على العودة للصدارة".

وأوضح: "جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، لديه حنكة وخبرات كبيرة، والدليل أن الفريق لا يزال متواجدا في المنافسة بقوة".

وعن محمد الشناوي حارس الأهلي، أجاب: "الشناوي مثل أي لاعب، يمر بحالة هبوط في الوقت الحالي وهذا طبيعي، خاصةً أنه على مدار 3 مواسم يظهر بشكل مميز".

طالع | طارق يحيى: الدوري أقرب لـ بيراميدز من الأهلي.. وتألق الشباب أعاد حسابات الزمالك في الصفقات

وواصل: "على الشناوي العمل على تطوير نفسه في الوقت الحالي، والانتقاد طبيعي من الجماهير، خاصةً أنها تريد جميع اللاعبين على مستوى فني مميز".

وعن ترشحه للتواجد في جهاز روي فيتوريا مع المنتخب الوطني، اختتم: "لم يتم التواصل معي من الاتحاد المصري بهذا المنصب، وأتمنى التواجد بالفعل في الجهاز الفني لمنتخب مصر".

واختتم: "شرف لي الترشح للتواجد في أي منتخب سواء الأول أو الناشئين، وأنا مشجع حال عدم تواجدي".