تحدث طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك السابق، عن فرص فوز القلعة البيضاء بلقب الدوري المصري في ظل المنافسة الشرسة مع الأهلي وبيراميدز خلال الفترة الحالية.

ويستعد الزمالك لمواجهة فيوتشر المقرر لها مساء يوم الخميس المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

وقال طارق يحيى في تصريحات إذاعية عبر "أون سبورت اف ام": "الزمالك في حالة جيدة ولديه مجموعة رائعة وجيدة من اللاعبين منهم الشباب رغم رحيل أشرف بن شرقي وأبو جبل وطارق حامد".

وتابع: "الزمالك لديه مدرب متميز وجميع الأمور تسير بشكل جيد رغم أن الفريق عانى من إيقاف القيد خلال الموسم الجاري".

وأردف: "الزمالك يضم عددا كبيرا من اللاعبين الشباب ولن يستمر جميعهم خاصة من تجاوزوا السن القانوني وخاصة مع اقتراب النادي من ضم عدد كبير من اللاعبين ولمن سيستمر من يستحق ومن قدم أداء مميز في الفترة الماضية، وهذا كله بالعودة لقرار الجهاز الفني ورئيس النادي".

طالع | مرتضى منصور: سنشكو الأهلي في اتحاد الكرة.. وأطالب "أمح" بدفع غرامة كهربا

وأوضح: "اللاعبون الشباب مثل سيف جعفر ومحمد طارق أثبتوا جدارتهم في الحصول على الفرصة، وشخصية الزمالك موجودة لدى هؤلاء الشباب، وذلك ظهر في مباراتي القمة بالدوري ونهائي كأس مصر".

واستطرد: "هؤلاء الشباب أثبتوا وجودهم وأقنعوا الجماهير بتواجدهم وذلك ظهر رغم انتقادهم في بعض الوقت ومنهم حسام عبد المجيد، وأيضا يوسف أسامة نبيه أثبت وجوده بشدة وكذلك جميع اللاعبين وسيد عبد الله نيمار، وجعلوا النادي يعيد حسابته في الصفقات الجديدة بعد إمكانية الاعتماد على الشباب".

وأشار: "إنجاز بشكل كبير هو تصدر الزمالك لجدول الدوري والمنافسة بجانب الحصول على لقب كأس مصر وذلك بفضل جهود الكل رغم الصعوبات العديدة، وأتمنى أن الزمالك يستمر بهذا المستوى ضد جميع الأندية في الموسم الجديد ونحن متفائلين ولكن ننتظر الفوز بالدوري لتأكيد ذلك".

وأضاف: "الفريق لا يعاني من أي مشاكل سواء في من يشارك أو لا ونرى جلوس شيكابالا وحازم إمام قائدي الفريق على دكة البدلاء دون أي أزمة".

وواصل طارق يحيى: "بيراميدز والأهلي في منافسة شديدة مع الزمالك على لقب الدوري، وأعتقد أن اللقب سيتم حسمه حال فوز الأبيض بمباراتي فيوتشر وبيراميدز بنسبة 90 % وهناك تدوير جيد بين اللاعبين يساعد الفريق والجميع أثبت وجوده بشدة".

واختتم: "فرص المنافسة على الدوري في صالح بيراميدز أكثر من الأهلي خاصة أن هناك مباراة ستجمع بين الزمالك وبيراميدز الأسبوع المقبل".

يذكر، أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 60 نقطة، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني 56، ويحل الأهلي ثالثا ولديه 51 نقطة.