ظهر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم هجوم فريق مانشستر يونايتد، في كارينجتون مقر تدريبات الشياطين الحمُر، بعد 3 أسابيع من الغياب.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، ظهر مع البرتغالي، صباح الثلاثاء في الساعة العاشرة صباحًا، قبل ساعة كاملة من وصول باقي لاعبي مانشستر يونايتد.

كريستيانو رونالدو وخورخي مينديز

وما أثار التساؤلات، بجانب ظهور مينديز مع رونالدو، هو تواجد السير أليكس فيرجسون، المدير الفني الأسطوري للشياطين الحمر، في وقت من غير المرجح أن يظهر فيه المدرب الاسكتلندي، حيث اعتاد مُنذ اعتزال التدريب التواجد في المدرجات فقط.

من جانبها، قالت الصحيفة إن فيرجسون كان حاضرًا من أجل حضور اجتماع مع مجلس إدارة النادي بالفعل، كان مُقررًا، مؤكدة أن الاجتماع لم يكن على وجه التحديد من أجل رونالدو، ولكن من المُحتمل أن مُستقبل البرتغالي كان محل نقاش.

السير أليكس فيرجسون

رونالدو لعب في أولد ترافورد لمدة 6 مواسم تحت قيادة فيرجسون، قبل أن يغادر إلى ريال مدريد في 2009، لكنه لا يزال يعتبر المدير الأسطوري مرشدًا مهمًا.

وكان الاسكتلندي مؤثرًا في عودة رونالدو إلى الشياطين الحمر في الصيف الماضي، حيث أقنع المهاجم بعدم الانضمام إلى غريمه مانشستر سيتي ، لذلك يأمل يونايتد أن يكون له نفس التأثير مرة أخرى.

اقرأ أيضًا.. حارس مرمى سابق: انتقال رونالدو إلى أتلتيكو مدريد لا معنى له

رونالدو كان غاب عن الأسابيع الثلاثة الأولى من الموسم التحضيري لـ مانشستر يونايتد، بما في ذلك الجولة التحضيرية في تايلاند وأستراليا، حيث حصل على إجازة بسبب مشكلة عائلية.

وجاء ذلك بعد ظهور أنباء تؤكد طلب رونالدو الرحيل عن مانشستر يونايتد، خاصة وأن النادي لن يشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

يُذكر أن رونالدو مهتم بالانتقال إلى صفوف بايرن ميونخ، ولكن النادي الألماني لا يفكر في ضمه نظرًا لكبر سنه، بينما يحلم أتلتيكو مدريد بالتعاقد مع الهداف التاريخي للغريم ريال مدريد.

كريستيانو رونالدو