انتقال كريستيانو رونالدو المحتمل إلى أتلتيكو مدريد من مانشستر يونايتد "لا معنى له على الإطلاق"، وفقًا لما ذكره حارس المرمى السابق شاكا هيسلوب.

رونالدو في طريقه للعودة إلى المملكة المتحدة لإجراء محادثات مع يونايتد بشأن مستقبله، مع العلم أن اللاعب صاحب الـ37 عامًا يتطلع إلى الرحيل.

لم يشارك رونالدو في التدريبات قبل الموسم، مشيرًا إلى وجود "أسباب عائلية"، وغاب عن جولة يونايتد في آسيا وأستراليا بينما يستعدون لحملة 2022-23 الجديدة.

يؤكد يونايتد أن رونالدو ليس للبيع، على الرغم من جهوده لإيجاد ناد جديد.

تشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ وريال مدريد من بين الأندية التي عُرضت عليها الفرصة للتعاقد معه، مع عدم استعداد أي من هذه الأطراف لعقد صفقة، وأتلتيكو هو أحدث نادٍ يرتبط بالبرتغالي الدولي.

يشعر حارس المرمى السابق والمحلل الحالي هيسلوب أن انتقال رونالدو إلى أتلتيكو لن يكون منطقيًا نظرًا لصلاته مع ريال مدريد، والخلافات السابقة مع دييجو سيميوني، وحقيقة أنه لا يتناسب مع أسلوب النادي الدفاعي في كرة القدم.

وقال هيسلوب في تصريحات لشبكة "إسبن" العالمية: "أتلتيكو مدريد من بين جميع الأندية؟ هذا هو الخيار الأقل منطقية بالنسبة لي".

وأضاف: "من بين جميع الأندية في كرة القدم العالمية التي يمكنها تحمل تكاليف كريستيانو رونالدو - ولنكن صادقين ، هناك عدد قليل فقط - أتلتيكو ليس له أي معنى على الإطلاق".

وواصل: "لا معنى له، ليس فقط بسبب الفترة التي قضاها في ريال مدريد، ولكن بسبب تاريخه الشخصي مع هذا النادي".

وأردف: "أنا متأكد من أن مشجعي أتليتي سيحتضنونه ويتقبلونه إذا أصبح واحدًا منهم، وخاصة إذا بدأ في تسجيل الأهداف، لكن في الوقت الحالي لديهم احتجاجات حول هذا الأمر".

وأوضح: "يمكنك أن تفهم لماذا، لكن كرة القدم لعبة متقلبة، معجبي كرة القدم أكثر من ذلك،  لكني ما زلت لا أرى كيف يكون هذا منطقيًا".

وبسؤاله عن مدى توافق رونالدو مع نظام سيميوني في أتلتيكو، أضاف استكمل: "سيكون على دييجو سيميوني استثناء كريستيانو رونالدو".

واختتم: "أنت تحضره كمهاجم داخل منطقة الـ18 ياردة، لا يمكنك أن تطلب أي شيء آخر منه في مثل عمره".