عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ووجه فيريرا بعض الرسائل التحفيزية في وجود الجهاز المعاون له، استعدادًا لما هو قادم في مشوار الأبيض ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر المقرر له مساء يوم الخميس المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

وطالب فيريرا اللاعبين بالاستمرار في تقديم أفضل ما لديهم من أجل الفترة المقبلة المهمة في مشوار الفريق ببطولة الدوري، مؤكدًا أن النجاح دائمًا ما يحتاج للعمل بقوة وبذل أقصى جهد.

وحرص على التأكيد على ثقته التامة في الجميع من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة خلال الفترة المقبلة.

فقرة تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك

خصص فيريرا فقرة تأهيلية خاصة للاعبين على هامش المران، وقام الجهاز الفني للفريق بتقسيم الفقرة التأهيلية إلى 3 فقرات في مدة قدرها 20 دقيقة، أدى خلالها اللاعبون تدريبات الجري الخفيف حول الملعب، أعقبها عمل إطالات وقفز حواجز، ثم تدريبات مرونة بالكرة ، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

وقام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، وأسامة نبيه المدرب العام، وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، بمتابعة هذه الفقرة لمتابعة حالة اللاعبين البدنية.

إسلام جابر يشارك في التدريبات الجماعية

شارك إسلام جابر لاعب وسط الفريق في التدريبات بشكل طبيعي، بعد الاطمئنان عليه من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

طالع أيضًا | فيريرا: شيء واحد لا أرغب به مع الزمالك.. ولدينا من يعوّض رحيل بن شرقي

يأتي ذلك بعدما تعرض جابر لإجهاد خفيف على مستوى عضلة السمانة خلال مباراة سموحة الأخيرة في مسابقة الدوري.

خضع اللاعب لفحوصات بإشراف الجهاز الطبي للفريق، وتأكدت سلامته وإمكانية مشاركته في التدريبات بشكل طبيعي.

عمر السعيد يواصل التأهيل

وخاض عمر السعيد مهاجم الزمالك مرحلة جديدة من البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة بالتنسيق مع الجهاز الفني، خلال مران اليوم، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وأدى السعيد تدريبات بالجري الخفيف بمحيط الملعب مستخدمًا الكرة بعض الوقت، بجانب فقرات تأهيلية متنوعة أخرى تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق.

ويخضع عمر السعيد خلال الفترة الحالية للمرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص الموضوع له بسبب الإصابة التي يعاني منها بشد عضلي، والتي غاب بسببها عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

يوسف أسامة وبيسو يواصلان التدريبات التأهيلية

 بينما خاض يوسف أسامة نبيه ومحمد حسام بيسو لاعبا الفريق، فقرة تدريبات تأهيلية إضافية على هامش المران.

وقام يوسف أسامة و "بيسو" بخوض هذه الفقرة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، عقب مشاركتهما في الفقرة التأهيلية مع زملائهما ، وذلك وفقا لبرنامج قام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بوضعه للثنائي خلال مران اليوم لتجهيزهما بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

وتعافي يوسف أسامة نبيه ومحمد حسام "بيسو" مؤخرا من الإصابة التي كان يعانيان منها على مستوى العضلة الأمامية ، وشاركا في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي.