علق البرتغالي جسيوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، على فوز فريقه أمام سموحة في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد.

الزمالك انتصر على سموحة بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة 26 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال فيريرا خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "بعد آخر مباراة والفوز بالكأس كانت هناك أجواء فرحة في النادي وأحيانا يعقب ذلك عدم تركيز وإجهاد، ولكن قدمنا مباراة جيدة اليوم أمام سموحة".

وأضاف: "سنخوض مباريات قوية في فترة قليلة، وأهنئ اللاعبين على الهدفين والفوز وكنا نستطيع أن نحرز أكثر خاصة بعد لقاء الأهلي في نهائي الكأس".

طالع.. بالفيديو | قطار الزمالك يدهس سموحة بثنائية ويبتعد مجددًا بصدارة الدوري

وواصل: "الشيء الوحيد الذي لا أرغب به هو وجود إصابات أو إيقافات، لأنها هي من ستعطلنا، واليوم لعبنا بنظام مختلف، واللاعبون تطوروا من الناحية الخططية، والتغييرات تساعدنا كثيرًا، سنرى كيف ستتعامل الفرق الأخري مع ضغط المباريات، بيننا وبين بيراميدز والأهلي".

وأكمل: "نعتمد علي اللاعبين الشباب والفرق الأخرى تمتلك لاعبين أكثر، شيكابالا كان خيارًا جديدًا لنا من بداية المباراة، نحن نحتاج للاعبين لديهم خبرات مثل شيكابالا وإسلام جابر".

وأردف: "أشرف بن شرقي لاعب صنع تاريخًا في الزمالك وتوج ببطولات، لكن في حياتنا عمومًا الحياة متغيرة ولن نستطيع الحديث فقط عن مركز بن شرقي واللاعبون الموجودون سيعوضون مكانه".

وواصل: "سنعتمد على اللاعبين الموجودين وسنكمل مشوارنا بشكل طبيعي".

وأتم: "الفوز بالكأس كان ختامًا جيدًا لـ بن شرقي واليوم في الدوري انتصرنا بفضل مجهود اللاعبين".