رد ماجد النفيعي رئيس نادي أهلي جدة، على كل المنتقدين خلال الجمعية العمومية غير العادية، والتي طالبت بحل مجلسه، بعد هبوط الفريق الأول لكرة القدم، إلى دوري "يلو".

وعقد النادي الأهلي، مساء الاثنين، جمعية عمومية غير عادية بعد الحصول على موافقة وزارة الرياضة، وطالب عدد من الأعضاء الذهبيين بحل مجلس الإدارة،

وتم التطرق لملف القرض الذي حصل عليه النادي الأهلي بقيمة 15 مليون ريال، وأوضح النفيعي خلال تصريحاته التي نقلها الإعلامي عناد الرشيد عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "توجهنا لمساعدتنا في استخراج شهادة الكفاءة، تم إخبارنا بإمكانية الاقتراض من أي جهة، لكن النادي لا يمتلك سجلًا تجاريًّا، فاقترضت باسمي".

وتابع: "الله يقدرنا على إعادة النادي الأهلي إلى مكانته، لكنني أستغرب من أعضاء الشرف الذين يبحثون عن مخالفات في أوراق النادي".

طالع أيضًا.. تركي الفيصل يحذر أهلي جدة من الهبوط للدرجة الثانية

وواصل ماجد النفيعي: "الهبوط لدوري يلو كان فاجعًا لنا ومخزنًا، كلنا مقصرون، لكن ليس من المنطقي أن تتحمل هذا إدارة واحدة، الفريق منذ موسم 2016 وهو في تراجع وانخفض مستوى لاعبيه".

واستمر: "وفي العام الماضي وعند استلامنا للنادي كان متبقيًا للفريق مواجهتين، وفي حال تعثر فيهما كنا سنهبط، هل من المنطق أحمّل إدارة مؤمنة السبب؟".

وأردف: "سنجري تغييرات إدارية وفنية، لكن قبل مباراة الشباب بعض الأعضاء ينشرون خطاب ويتم تمريره للمساحات ويتم إخبار المشجع أن الإدارة لن تستمر، كنت أتمنى من الأعضاء أن يدعموني ويدعموا الفريق، فنحن لسنا متهمين أو مختلسين، فكما أن النجاح في العمل تراكمي، فالفشل كذلك، والأهلي يفتقد للأدوات".

واختتم: "الأهلي دائمًا به حروب داخلية وهو ما يؤثر عليه، لماذا عندما يتقدم شخص للنادي يتم التحزب ضده؟!، والله لو أعلم أن وجودي في يوم من الأيام سيضر النادي، ما جئت".