وجه العضو الذهبي بالنادي الأهلي السعودي الأمير تركي العبد الله الفيصل تحذيرًا من خلال اجتماع الجمعية العمومية للأهلي اليوم الاثنين، مؤكدًا ان الجميع يجب أن يتكاتف من أجل النادي.

وصرح الأمير تركي العبدالله الفيصل في تصريحات نقلتها صحيفة "المواطن" السعودية: "أعدكم أننا سنتكاتف جميعًا من أجل عودة النادي بطلًا كما كان، وفي حال عدم تكاتفنا جمهور، لاعبين وإداريين، (عمرنا ما هنرجع وهننزل درجة ثانية)".

وأكمل عقب انتهاء الجمعية العمومية للراقي: "لا توجد أي قرارات.. هذا أول اجتماع لنا، لابد أن يقوم النادي على عمل مؤسساتي بغض النظر على الإدارة التي تقوده".

أهلي جدة السعودي

 اقرأ أيضًا | في 24 ساعة.. أهلي جدة يمدد عقود ثلاثة لاعبين

وكان أهلي جدة هبط إلى دوري الدرجة الأولى "يلو"، عقب احتلال المركز الخامس عشر وقبل الأخير في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الموسم الماضي برصيد 32 نقطة.

وتسبب هبوط الأهلي للدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه لانتقادات جماهيرية قاسية لإدارة ماجد النفيعي، خاصة أن الفريق الأهلاوي هو الوحيد الذي توج بثلاثية الدوري، وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر في موسم واحد عام 2016.

وقرر أهلي جدة الحفاظ على المدرب روبرت سيبولدي لمدة موسم، بجانب تمديد عقود لاعبيه هيثم عسيري وزياد الجهني حتى 2026، ومحمد المجحد حتى 2025.