أكد أشرف قاسم لاعب الزمالك السابق، أن سر تفوق الأبيض وتحقيق الانتصارات هو الاستقرار الإداري والفني، مشيرًا إلى أن محمود عبد الرازق شيكابالا يضرب به المثل في عدم الاعتراض على جلوسه على دكة البدلاء.

وحصد الزمالك لقب كأس مصر على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي، ويتصدر الأبيض لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 60 نقطة.

وقال أشرف قاسم في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "المحور": "أهنئ جماهير الزمالك واللاعبين، بعد حصد كأس مصر، وأهم ما يميز الفريق الفترة الحالية، الروح العالية، وعدم الاعتماد على لاعبين بعينهم".

وتابع: "قوة الزمالك في جماعيته والحالة البدنية للفريق رائعة وفي الشوط الأول أمام الأهلي كان الفريق رائعا هجوميا ودفاعيا، وأوجه التحية لفيريرا مدرب الفريق، على اعترافه بالخطأ في التغييرات خلال الشوط الثاني، لأن هذا ليس سهلًا أن يعترف مدرب بالخطأ".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور: عبد الحفيظ خرج من الممر الشرفي بتعليمات الخطيب.. وسأضاعف مكافأت اللاعبين للفوز بالدوري

وعن المنافسة على لقب الدوري: "الأهلي والزمالك وبيراميدز الثلاثة أندية أمامها مباريات صعبة للغاية، والتطور البدني سر تفوق الزمالك في الفترة الأخيرة والاستقرار الفني والإداري أيضًا".

وتطرق للحديث عن محمود عبد الرازق شيكابالا: "هو قائد لجميع لاعبي الزمالك، ويضرب به المثل بعدم الاعتراض على جلوسه بديلًا، ودائما ما يكون تركيزه على مصلحة الفريق".

وعن حسام عبد المجيد: "يتطور من مباراة لآخرى بسبب تنفيذ تعليمات فيريرا، وأنصحه بتقييم نفسه كل مباراة، والتركيز في مواصلة التطور".

واختتم: "الزمالك مازال يمتلك لاعبين ناشئين على أعلى مستوى، هناك 4 لاعبين آخرين، مميزين".