أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن خروج سيد عبد الحفيظ من الممر الشرفي عقب نهائي كأس مصر جاء بعد اتفاق مع رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، مشيرًا إلى اعتذار أحمد دياب رئيس رابطة الأندية له بعد أزمتهما الأخيرة، كما كشف عن مضاعفة المكافأت للاعبي فريقه من أجل حصد بطولة الدوري الممتاز.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "طارق حامد ترك الزمالك وانضم لاتحاد جدة السعودي لأنه سيحصل على 20 ضعف ما كان سيتقاضاه في الزمالك، وأشكره ومحمد أبو جبل وأتمنى لهما التوفيق في المستقبل".

وأضاف: "انا ومحمود الخطيب ومساعدينا تحت أعين الدولة، هذه البلد فيها مؤسسات، سيد عبد الحفيظ وجه لنا السباب من تلقاء ذاته عبر فضائية النادي الأهلي، وكان يمكنني أن أرد عليه ولكني في اتفاق مع الدولة".

"جدع ولكن".. ميدو يوجه رسالة لـ سيد عبد الحفيظ بعد تجاهل الممر الشرفي للزمالك

واستكمل: "الأحداث بدأت يوم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، العامري فاروق كان يريد أن يرحل وقال لن أنزل للمنصة في تواجد مرتضى منصور".

واستطرد: "سيد عبد الحفيظ خرج من الممر الشرفي بتعليمات، لا يجرؤ مدير كرة أن يفعل ذلك إلا بتعليمات، هذا تصرف متفق عليه من رئيس ناديه، سيكون هناك حساب لأننا كنا في حضرة رئيس الجمهورية".

وأردف: "تحدثت مع المسؤولين في الدولة ومع الشركة المتحدة بعد تصريحات سيد عبد الحفيظ عقب مباراة الجونة، لأن مدير الكرة بالأهلي يتسبب في فتنة كبيرة، وتم اتخاذ قرار بحذف الفيديو من كل القنوات التابعة للشركة".

وكشف: "عندما رأت الدولة أن الفيديو مسيء وسيتسبب في اشعال الفتنة حذفته، وبعد ذلك الخطيب أصدر بيانًا، والفيدو نشر مرة أخرى فرئيس النادي هو المحرض، أقول لمحمود الخطيب اتق الله في بلدك ووطنك وانا لن أرد عليك".

وتابع: "الشركة المتحدة قررت منع سيد عبد الحفيظ من الظهور على أي قناة تابعة لها، وكنت في اجتماع مع محمد حلاوة نائب رئيس نادي فيوتشر ووجدت أحمد دياب وأعتذر لي وقال لي نفتح صفحة جديدة، وسنفتح صفحة جديدة معهم".

وواصل: "فرجاني ساسي تحدث معي على الهاتف بعد رحيله وقال لي أنا لا أعلم منه هو رئيس النادي، وأشكر جمهور الزمالك هم الأعظم في الكون، الجمهور معدنه يظهر وقت الشدة، وسيكون هناك أفضل صفقات لنادي الزمالك".

وعاد منصور للحديث عن النادي الأهلي وتصرف سيد عبد الحفيظ: "رغم ما حدث، اعتبره فعل من شاب صغير، انا لا أخشى الخطيب انا خائف على البلد من هذه التصرفات، وأمد يدي مرة أخرى بالمبادرة، نجلس مع وزير الشباب والرياضة ونأتي بكل رؤساء الأندية واتحاد الكرة ومن يرتكب خطأ يحاسب".

وأتم: "أشكر أشرف بن شرقي، واللاعب قال لي اتركني أقضي أجازتي مع أسرتي وأفكر وإذا كان يوجد نصيب سأعود".

واختتم: "قررت مضاعفة المكافأت لتحفيز اللاعبين على حصد الدوري، لاعبون على قدر المسؤولية وجهاز فني على أعلى مستوى ومدير فني محترم جدًا وصنع من -الفسيخ شربات-".