وصل النجم المصري طارق حامد إلى معسكر فريقه الجديد اتحاد جدة في النمسا في منطقة سيفيلد بمقاطعة تيرول، التي تُعد عروس جبال الألب، من أجل التحضير للموسم المقبل.

وكان في استقبال اللاعب المصري المدرب البرتغالي نونو سانتو، الذي رحب بلاعبه الجديد وتمنى له التوفيق في رحلته مع عميد الكرة السعودية.

وكان المغربي عبد الرزاق حمدالله قد وصل هو الآخر لمعسكر الاتحاد في النمسا للتحضير للموسم القادم.

طارق وحجازي

وبحسب التقارير، فإن طارق حامد وقع للفريق الجداوي لموسمين مقابل 5 ملايين دولار، بواقع 2.5 مليون دولار في الموسم الواحد، في صفقة انتقال مجانية قادمًا من نادي الزمالك.

اقرأ أيضًا.. طارق حامد يختار رقم قميصه مع اتحاد جدة

ووفقًا لصحيفة "الاقتصادية" السعودية، استقر اللاعب المصري على ارتداء القميص رقم 3 مع فريقه الجديد.

طارق نونو

معسكر الاتحاد في النمسا سيستمر حتى 13 أغسطس المقبل، وسيخوض الفريق 4 مباريات ودية تجريبية على هامش المعسكر.

ويخوض النمور أولى تدريباتهم الودية التحضيرية ضد فيورنتينا الإيطالي يوم 31 يوليو، ثم سيلعب مع ريد بول سالزبورج في 7 أغسطس، بينما يلعب يوم 12 أغسطس الودية الثالثة أمام الوحدة الإماراتي، ثم آخر الوديات ستلعب في جدة يوم 19 أغسطس، ولم يعلن الفريق الجداوي حتى الآن عن منافسه في تلك المباراة.

الاتحاد نجح هذا الصيف في حسم 3 صفقات صيفية، بضم أحمد شراحيلي وزكريا هوساوي، بجانب التعاقد مع أجنبي وحيد وهو المصري طارق حامد، في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء تعاقده مع الزمالك.

وكان الاتحاد قد اكتفى بوصافة جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي، بفارق نقطتين عن الهلال المتوج باللقب للموسم الثالث على التوالي.