يعود كريستيانو رونالدو إلى إنجلترا لإجراء محادثات مع مانشستر يونايتد بشأن مستقبله، حسبما ذكرت شبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية.

لم يعمل رونالدو بعد تحت قيادة المدرب الجديد إريك تين هاج، لأنه غاب عن جولة يونايتد قبل الموسم لتايلاند وأستراليا، لأسباب عائلية.

من المتوقع أن يصل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا إلى مانشستر يوم الاثنين وسيجري مناقشات مع يونايتد، بعد أن أبلغهم برغبته في الرحيل هذا الصيف إذا وصل عرض مناسب.

يبقى موقف يونايتد أن رونالدو ليس للبيع، وسيكون جزءًا مهمًا من فريقهم في حملة 2022-23.

ليس من الواضح في هذه المرحلة ما إذا كان سيتدرب مع مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء، لكن من المتوقع أن يجري حوارًا وجهًا لوجه مع تين هاج في الأيام المقبلة.

يعتقد نادي أولد ترافورد أن عودته علامة إيجابية، وتشير المصادر حول الأمر إلى أنه من المرجح بشكل متزايد أن يظل رونالدو في الأولد ترافورد، لكن لا يزال هناك نقص في الوضوح بشأن الموقف.

تم منح لاعبي يونايتد إجازة يوم الاثنين بعد عودتهم من أستراليا، لكنهم سيعودون للتدريبات يوم الثلاثاء قبل المباراتين الأخيرتين في فترة ما قبل الموسم.

أفاد أتليتيك في وقت سابق من هذا الشهر أن رونالدو أبلغ يونايتد بأنه يود المغادرة إذا تم تقديم عرض مناسب.

التقى تود بويلي، الشريك في ملكية تشيلسي، مع وكيل رونالدو، خورخي مينديز، لمناقشة الموقف وفكرة انتقال المهاجم إلى ستامفورد بريدج، واستبعد فريق غرب لندن منذ ذلك الحين انتقال رونالدو.

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: مانشستر يونايتد يسعى لحسم مستقبل رونالدو قبل الموسم الجديد

سُئل تين هاج في عدة مناسبات عما إذا كان بإمكانه تقديم تحديث حول مستقبل رونالدو خلال جولة يونايتد قبل الموسم، لكنه شدد على أن الوضع لم يتغير وأنه ليس للبيع.

يتبقى أمام رونالدو 12 شهرًا على العقد الذي وقع عليه عندما عاد إلى اليونايتد من يوفنتوس الصيف الماضي، هناك أيضًا خيار لمدة عام آخر يعتقد تين هاج أنه يمكن تفعيله.

وأحرز رونالدو 24 هدفا في جميع المسابقات الموسم الماضي، حيث احتل المركز الأول في قائمة هدافي يونايتد، لكنه لم يتمكن من مساعدتهم في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

يُعتقد أن الافتقار إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم المقبل، والعزم على القتال من أجل الألقاب، جزء من السبب وراء رغبته في الرحيل.

يريد المهاجم أن يكون يونايتد قادرًا على المنافسة على أعلى مستوى، ويُقال إنه يحرص على مواكبة طموحه من خلال تعزيز الفريق.

تعاقد يونايتد حتى الآن مع الثنائي تيريل مالاسيا وكريستيان إريكسن إلى النادي، كما وافق ليساندرو مارتينيز على الانتقال إلى أولد ترافورد من أياكس.

يفتتح فريق تين هاج موسم الدوري الإنجليزي الجديد على أرضه أمام برايتون وهوف ألبيون في 7 أغسطس.