أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة سموحة مساء الأمس الأحد، بصورة أساسية تدريبات استشفائية وتأهيلية خلال مران اليوم الإثنين، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وكان الزمالك قد فاز على سموحة بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد باستاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة والعشرين للدوري.

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الخميس المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.

وفضل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق خوض اللاعبين لتدريبات استشفائية خلال مران اليوم دون المشاركة في التدريبات الجماعية، خوفًا من تعرضهم للإجهاد في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة.

وعقد فيريرا جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، ووجه المدير الفني للزمالك التهنئة للاعبين على الفوز بمباراة سموحة الأخيرة في الدوري، وأثنى المدرب على أداء جميع اللاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز في اللقاء.

طالع أيضًا.. إسلام جابر: سفينة الزمالك لن تتوقف بعد رحيل طارق حامد وبن شرقي

وطالب فيريرا اللاعبين بالتركيز استعدادًا لمباراة فيوتشر، وأكد صعوبة المباراة وقوة المنافس، كما شدد على ضرورة مواصلة مسيرة الانتصارات من أجل الحفاظ على لقب الدوري.

ومنح المدير الفني اللاعبين بعض التعليمات الفنية، وشرح خطة تدريب اليوم استعدادًا للمباراة المقبلة.

وانتظم يوسف أسامة نبيه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية، وتماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الأمامية وتسببت في غيابه عن الفريق خلال المباريات الأخيرة، وأصبح جاهزا من الناحية الطبية للمباراة.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدون من مباراة سموحة الأخيرة تدريبات بدنية خاصة خلال المران، وتضمنت هذه الفقرة خوض اللاعبين لتدريبات بدنية متنوعة بخلاف تدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء الفقرة الفنية.

وعلى هامش المران، احتفل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني وأعضاء الجهازين الإداري والطبي بحصد بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر للموسم الماضي بجلسة تصوير خاصة.

والتقط لاعبو الفريق صورة جماعية برفقة درع الدوري وكأس مصر، كما التقط الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا صورة جماعية مع كأس مصر، في حين التقط الجهازان الطبي والإدارة صورة جماعية مع درع الدوري وكأس مصر.