انتقد الإعلامي السعودي عدنان جستنيه، تعاقد اتحاد جدة مع طارق حامد نجم الزمالك السابق، مُشيرًا إلى أنه إذا نجح مع العميد سيتقدم باعتذار لـ أحمد الكعكي نائب رئيس النادي الذي تمسك بضم اللاعب المصري.

واستغل اتحاد جدة انتهاء تعاقد طارق حامد مع الزمالك ليدعم مركز الوسط الدفاعي للمدرب البرتغالي نونو سانتو ولم يعلن النادي السعودي عن تفاصيل التعاقد.

وقال عدنان جستنيه في تصريحات عبر قناة "24 الرياضية" السعودية: "الإعلامي لابد يقول رأيه حتى لو كان قريبا من الإدارة، طارق حامد لا يُمكن أن يكون (مطبلاتي أو مضللاتي)، لا بد يقول رأيه".

طالع أيضًا.. سعود الصرامي: طارق حامد مكسب كبير لـ اتحاد جدة.. والعميد والأهلي تلقيا دعمًا بـ مليار و200 مليون

وتابع: "من حكم علاقتي الممتازة مع نائب رئيس اتحاد جدة الأستاذ أحمد الكعكي، كنا نتحدث عن طارق حامد وأنه سيكون له وضع في الفريق، بعدها بحثت عن اللاعب ومشواره وجدته غير متواجد مع منتخب مصر وتعرض لإصابات كثيرة مع ناديه".

واختتم: "وكتبت أن طارق لو فيه الخير ما رماه الطير، الآن أصبح واقع، يوجد مدير فني مُقتنع به، والذي يحكم في هذا الأمر هو مستوى اللاعب نفسه، إذا أثبت نفسه سأكون ممنونا جدًا أن أتقدم باعتذار لـ الأستاذ أحمد الكعكي، وأقول له شكرًا إنك أصريت على موقفك وأتيت لنا بلاعب مُفيد".