أوضح جناح منتخب نيجيريا والفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي، فيكتور أوسيمين، موقفه من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتبط أوسيمين بالعديد من الأندية في الأسابيع السابقة خاصة في إنجلترا وعلى رأسها مانشستر يونايتد، آرسنال وتشيلسي وفي ألمانيا بايرن ميونخ.

اقرأ أيضًا.. سيد معوض: لن يستطيع أي فريق الوقوف أمام الأهلي في حالة واحدة

دروجبا

وتحدث النيجيري في حواره مع صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، وقال: "سعيد جدًا في نابولي، أشعر أنني بحالة جيدة حقًا هنا، هذه المدينة تجعلني سعيدًا".

وأضاف: "لقد مررت بلحظات صعبة للغاية، حتى الخاصة منها، لكن نابولي كان بجانبي دائمًا، هذا أحد أسباب وجودي هنا".

وتابع: "نابولي من أفضل الأماكن للعب كرة القدم، مارادونا لعب هنا، الأفضل على الإطلاق، اعتبره امتيازًا وشرفًا عظيمًا للعب في ملعب يحمل اسمه".

وواصل تصريحاته: "لدي احترام كبير للنادي، مجرد شائعات تتحدث عن رحيلي في الميركاتو، لقد تحدثت مع رئيس نابولي (أوريليو دي لورينتس) وطمأنني على كل شيء يجرى في الفريق خاصة مع الراحلين".

واستمر: "لقد حدثني عن خطط الإدارة واللاعبين الجدد المنضمين للفريق، لذلك فأنا سعيد جدًا باللعب مع نابولي وسنرى ما سيحدث في المستقبل".

وعن مثله الأعلى: "مصدر إلهامي في كرة القدم هو هاري كين وديديه دروجبا، كذلك أحب شيرو إيموبيلي ودوشان فلاهوفيتش ورفائيل لياو فهو سريع للغاية هناك لاوتارو مارتينيز وروميلو لوكاكو".

تصريحات أوسيمين تؤكد على أنه يريد الاستمرار مع نابولي في الموسم المقبل، وبالتالي، فأحلام الأندية الراغبة في التعاقد معه قد تبددت.