علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، لأول مرة على عدم مصافحته رئيس الزمالك مرتضى منصور، في نهائي كأس مصر، الذي انتهى بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات على قناة "الأهلي": "شهر 10 المقبل سأكون 45 سنة، لا أعتقد أن القادم يساوي الماضي، ولا يجب أن توطئ رأسك لشخص على مدار 4 أو 5 سنوات يتجاوز في حقك، في أهلك ووطنيتك، وعندما أشاهدك أسلم عليك!، سيكون آخر يوم في عمري".

وتابع: "قبل مباراة كأس مصر ببومين للأسف مع شخص أهلاوي على قناة الشمس، خرج يسبني، وأنا لم أشاهده أبدًا ولا دخلت منزله".

وأكمل: "لست أنا الشخص يتعرض للإهانة بوالديه وأخرج للاعتذار وأقول يا سيادة المستشار، الأصل لا يمكن لأحد أن يشتريه أو يتعلمه".

طالع | مرتضى منصور لـ عبد الحفيظ: شرف لك أن تصافح إصبع قدمي.. ومن الوارد عودة لاعب الزمالك السابق

وتابع: "البطولات مكسب وخسارة، ولكن العزة (هتجيبها إزاي!)، كل ما أريد أن أختم به بنتمهى البساطة والهدوء، كل شخص يحلل مثلما يريد، هذه الفترة ليست سهلة والكل يعرف صعوبتها وأهميتها، وأكثر ما يميزنا في الأهلي العقلية الواحدة من الصغار للكبار والجماهير ومجلس الإدارة".

وبخصوص الممر الشرفي، أوضح: "ثقافتي هي أنني لست تحت أمرك، على مدار 42 بطولة الدوري لم تقم بعمل ممر شرفي (بمزاجك) ولم تقم به (بمزاجك) في دوري 2019 وكأس السوبر 2021 ونهائي القرن وأنا فائز، وعندما كنا نفوز كنت تتسلم الميداليات في غرفة الملابس".

وأتم: "لم يتم عمل ممر شرفي لي على مدار 42 دوري، في حين أن هذه البطولة هي الأقوى والأهم".