وجه نجم مانشستر سيتي رياض محرز، تحذيرًا إلى ليفربول وتشيلسي بشأن السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2022-23.

سجل محرز 11 هدفًا وخمسة تمريرات حاسمة في 28 مباراة بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي، حيث فاز السيتي باللقب للمرة الرابعة في آخر خمس مواسم.

ليفربول هو الفريق الوحيد الذي كسر هيمنة السيتي في السنوات الأخيرة، حيث فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-20 بينما فاز تشيلسي آخر مرة في 2016-2017.

قام بيب جوارديولا بتغيير فريقه قبل الموسم الجديد، حيث جلب المهاجم إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند بقيمة 51.1 مليون جنيه إسترليني والتعاقد مع لاعب خط الوسط الدولي الإنجليزي كالفين فيليبس من ليدز مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

غادر بعض اللاعبين البارزين ملعب الاتحاد هذا الصيف، حيث انضم رحيم ستيرلينج إلى تشيلسي وجابرييل جيسوس متجهًا إلى آرسنال، مقابل 45 مليون جنيه إسترليني لكل منهما.

لكن محرز، الذي فاز بأول ألقابه في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليستر سيتي في 2014-2015 ولديه الآن أربعة في المجموع، يشعر أن سيتي سينتهي مرة أخرى في الصدارة.

قال اللاعب الجزائري الدولي البالغ من العمر 31 عامًا، والذي سجل 63 هدفًا في 189 مباراة مع السيتي منذ وصوله في 2018، لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "نريد حقًا الفوز مرة أخرى".

اقرأ أيضًا.. محرز: أريد مواصلة تنفيذ ركلات الجزاء رغم وجود هالاند.. ولست أنانيًا

وأضاف: "عندما يبدأ الموسم، نريد العودة مرة أخرى، هذا هو الدافع الكبير، لم نفكر أبدًا (أوه، سيكون الأمر سهلًا هذا العام)، لا، نحن سنقاتل بنسبة 100 % منذ البداية، لأننا نريد الفوز ونحن نتحلى بهذه العقلية".

يُذكر أن مانشستر سيتي سيواجه ليفربول في كأس الدرع الخيرية يوم السبت المقبل، على ملعب كينج باور.