لا يزال رياض محرز ينوي أن يكون الخيار الأول في تنفيذ ركلات الجزاء لفريق مانشستر سيتي على الرغم من وصول اللاعب الجديد إيرلينج هالاند.

واجه السيتي مشكلة على صعيد ركلات الجزاء في المواسم الماضية، حيث كافح من أجل إيجاد منفذ ثابت على الرغم من وجود الكثير من اللاعبين العالميين في الفريق.

لكن في الأشهر الـ12 الماضية، برز محرز كخيار موثوق به لتنفيذ ركلات الجزاء لصالح مانشستر سيتي حيث سجل ست ركلات جزاء من أصل سبع في الموسم الماضي، حيث أهدر واحدة أمام وست هام في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي.

وقال محرز في تصريحات نشرتها شبكة "مانشستر إيفننج نيوز" الإنجليزية: "لقد سجلت من 11 ركلة جزاء قبل ذلك، لذا لم أفكر كثيرًا في وست هام".

وواصل: "لدينا لاعبين كبار في كل مركز، عادة في بعض الفرق هناك ما يقرب من 12 و13 لاعبًا، ولكن بشكل خاص العام الماضي كان المستوى لا يصدق هنا".

مع عدم فقدان الثقة بعد خسارة ركلة الجزاء هذه في استاد لندن، قال محرز إنه يتوقع أن يواصل مسؤوليته عن تنفيذ ركلات الجزاء، لكنه منفتح على تقاسم المسؤولية أحيانًا مع هالاند.

اقرأ أيضًا.. موعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ الودية اليوم

وأوضح: "سنرى، أعتقد أنني سأبقى منفذ ركلات الجزاء، لكني منفتح، أنا لست أنانيًا حقًا، سنرى".

وأردف: "التقيت به في إجازة وقضينا فترة ما بعد الظهر معًا، لكن بخلاف ذلك، لا، لم أكن أعرفه، لم أحاول إقناعه، على ما أعتقد كان يريد أن يأتي بالفعل من العام الماضي، سألني حول المدينة قلت إنها جيدة جدًا، يجب أن تأتي".