أكد أمير مرتضى منصور  المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، أن المنافسة على الدوري هذا الموسم تنحصر بين ثلاثة أندية، وهم الأهلي وبيراميدز إلى جوار فريقه.

وقال أمير في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس2": "بيراميدز أكثر فريق يمتلك قائمة متكاملة، ثم يليه الأهلي، الناديان ظروفهما جيدة، ليس لديهما ربع الظروف المتواجدة في الزمالك".

وأضاف: "الأقرب لدوري الموسم الحالي، الأهلي والزمالك وبيراميدز، الفروق بيننا في النقاط قد تتغير في مباراة واحدة".

واستكمل: "لا أرحب بعودة باتريس كارتيرون للزمالك مرة أخرى، ليس لسبب شخصي ولكنه قدم كل ما لديه".

أمير مرتضى: شيكابالا يشبه مرتضى منصور.. وسنشكو مخالفي بروتوكول نهائي كأس مصر

واستطرد: "سنتحرك في ملف محمود كهربا حتى النهاية، وهو قام بعرض تسويتين للغرامة ونحن رفضنا، ننتظر إرسالها كاملة، لن نقبل أي وساطة وهذا ليس عندا".

واستأنف: "من المؤكد أنه عندما أخذ كهربا القرار كان يعرف النتائج، لا يعنينا من الذي سيدفع الغرامة، نحن ناد غني ولدينا موارد ولا نحتاج العقوبة تكون بالتقسيط للاعب هرب، العقوبة أهميتها معنوية وليست مادية".

وكشف: "شيكابالا قادر على الاستمرار في الملاعب لموسمين على الأقل، واحتمال أن نجدد لمحمد أشرف روقا لمدة موسم أو موسمين، ومحمد بسام لن يتواجد في الزمالك الموسم المقبل".

وتطرق أمير للحديث عن أزمة حمدي النقاز، قائلًا: "يوم 8 يونيو صدر حكم من الفيفا بإلزام حمدي النقاز برد مبلغ معين، وهذا طبقًا للعقد الموقع مع اللجنة السابقة بالزمالك، اللاعب حصل على حوالي 400 ألف دولار ولم يردها للنادي، وعندما توليت المسؤولية شاهدت كل العقود وطالبته برد الأموال ولم يردها".

أمير مرتضى: خصمنا 50% من عقد طارق حامد.. وفيريرا قدم لاعبين صغار تعرضوا للهجوم من قبل

وواصل: "رفعت قضية في الفيفا وتم الحكم يوم 8 يونيو ولم نعلن أن اللاعب لم يدفع هذه الأموال وتعرض للإيقاف وأعطوا النقاز مهلة 45 يوما للسداد وهذه المدة انتهت بالأمس".

وأتم: "نواجه النقاز بأكثر من قضية، وبالتالي حال عدم سداد الأموال الحاصل عليها من الزمالك سيصدر ضده أحكام أخرى وسيتعرض للإيقاف ولن يقدر على اللعب في الزمالك أو أي ناد آخر، يجب أن يسدد هذه الأموال".