وصلت بعثة اتحاد جدة إلى النمسا من أجل بدء المعسكر الخارجي التحضيري للموسم الجديد وذلك على أمل المنافسة على جميع الألقاب في الموسم المقبل.

ويبدأ معسكر العميد في منطقة سيفيلد بمقاطعة تيرول، التي تُعد عروس جبال الألب وسيخوض من خلال تلك المرحلة الفريق الجداوي مباراتين وديتين أمام فيتوريا وريد بول سالزبورج النمساويين.

وقبل السفر إلى النمسا عقد المدرب البرتغالي نونو سانتو جلسة مع إدارة العميد برئاسة أنمار الحائلي واستقر على حسم التعاقد مع لاعب الوسط المصري طارق حامد المنتظر انضمامه لمعسكر العميد في النمسا خلال الأيام القليلة المقبلة.

اقرأ أيضا..صورة متداولة لقميص طارق حامد مع اتحاد جدة بعد إعلان رحيله عن الزمالك 

نونو سانتو يصل إلى النمسا

نونو سانتو عقد كذلك جلسات مع الأجهزة الإدارية والطبية، مساء الجمعة، للوقوف على جاهزية جميع اللاعبين للمعسكر الإعدادي.

وطالب المدرب البرتغالي إدارة الاتحاد بدعم خط الدفاع بلاعبين أجنبيين إلى جانب خيارات محلية مؤكدًا أنه من الضروري وصول شريك مثالي لأحمد حجازي في خط دفاع الفريق الموسم المقبل.

ويغيب عن معسكر الاتحاد في النمسا اللاعب عبد العزيز البيشي عقب إجرائه عملية جراحية لتنظيف غضروف الركبة، وتتطلب برنامجاً علاجياً يمتد لأربعة أسابيع.

إدارة الاتحاد تعاقدت مع زكريا هوساوي، الظهير الأيسر لفريق أحد بنظام الإعارة لموسم رياضي مع أفضلية شراء بطاقة اللاعب الدولية ويرغب الاتحاد في ضم ظهير أيسر الفيحاء أحمد بامسعود كما انضم أحمد شراحيلي إلى قائمة الاتحاد عقب انتهاء عقده مع ناديه الشباب.