كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة لا يزال يتمسك بفكرة التعاقد مع اللاعب جول كوندي من صفوف إشبيلية، رغم وجود تكهنات حول اقترابه من تشيلسي.

ويُعد جول كوندي هدفًا قويًا بالنسبة لكل من برشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت تقارير صحفية في الساعات الماضية أن تشيلسي هو من تمكن من حسم الصفقة لصالحه، ليوجه ضربة قوية للنادي الكتالوني.

ولكن ظهرت تقارير إسبانية جديدة تفيد بأن برشلونة لم يرفع الراية البيضاء حتى الآن في مسألة صفقة كوندي.

وأوضحت الصحفية "هيلينا كونديس" بشبكة "كادينا كوبيه" الإسبانية أن برشلونة يفكر في تقديم عرض رسمي لنادي إشبيلية من أجل كوندي.

وأشارت إلى أن عملية كوندي كانت معقدة يوم أمس الخميس، ولكن الآن الوضع تغير، وربما تقصد بذلك إعلان برشلونة تفعيل الرافعة الاقتصادية الثانية.

وأفادت أن النادي يخطط لتقديم عرض رسمي للنادي الأندلسي، لنقل المدافع صاحب الـ23 عامًا إلى الكامب نو.

من جانبها، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة لا يزال يثق بكلمة المدافع نفسه الذي يفضل اللعب مع الفريق الإسباني.

وتدرك الإدارة الرياضية في برشلونة أن كوندي هو الأولوية الأولى للمدير الفني للفريق، تشافي، لتعزيز محور الدفاع.

كان إصرار تشافي حاسمًا لمسؤولي النادي فيما يتعلق بعدم الاستسلام في صفقة كوندي، ومحاولة حسم الصفقة، مع العلم أنهم تواصلوا مع اللاعب في عدة مناسبات طوال الصيف وكان ينتظر عرضًا من برشلونة.

المفتاح الآن يكمن في بقاء كوندي حازمًا وراغبًا في انتظار عرض برشلونة، مع العلم أن الكتالونيين على إدراك بأن تشيلسي وإشبيلية في عجلة من أمرهم لإغلاق الصفقة.

وعلى الرغم من أن إغلاق العملية بدا وشيكًا، إلا أن الحقيقة هي أن كوندي لا يزال لاعبًا للنادي الأندلسي والاتفاق "الوشيك" له لم يصل بعد.

المشكلة الأخرى بالنسبة لـ برشلونة تتمثل في عرض تشيلسي المالي لـ كوندي، حيث حدد النادي الإسباني سلم رواتبه ولا يمكن فعل أشياء مجنونة.