كرر خوان لابورتا، رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة، رسائله الاستفزازية لـ ريال مدريد بملصق عملاق في مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا في الولايات المُتحدة الأمريكية، حيث تتواجد بعثة البلوجرانا لخوض الموسم التحضيري استعدادًا للموسم الجديد 2022/23.

لابورتا خلال الانتخابات فعل الأمر ذاته، حيث وضع ملصقًا إعلانيًا كبيرًا به رسائل استفزازية لـ ريال مدريد أمام ملعب النادي (سانتياجو برنابيو) في قلب العاصمة مدريد، حيث كُتب عليه حينها: "أتطلع إلى رؤيتك مرة أخرى".

وقبل المباراة الودية بين برشلونة وريال مدريد في لاس فيجاس، انتشرت مقاطع فيديو بملصق كبير لـ لابورتا في لاس فيجاس، دون الكشف عن الرسالة.

اقرأ أيضًا - فاسكيز: ريال مدريد لا يتعب من الألقاب.. وهدفنا الفوز على برشلونة في الكلاسيكو

ولكن برشلونة اليوم الجمعة ومن خلال حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، نشر مقطع الفيديو، ويوضح الرسالة بشكل مباشر، حيث يظهر لابورتا وبجانبه: "لا تقلق يا مرينجي، إذا أتيت إلى هُنا للعب فسنلعب، ما يحدث في لاس فيجاس يبقى في لاس فيجاس".

وظهر أيضًا فيديو عبر شاشات إعلانية عملاقة، يظهر فيه العديد من لاعبي الفريق، بالإضافة إلى صورة المدرب تشافي هرنانديز وخوان لابورتا، كما ظهر أنسو فاتي، أوباميانج وبيدري، وبجانبهم رسائل (التزام)، (جهد)، (تكامل).

برشلونة يستعد لملاقاة ريال مدريد وديًا في الكلاسيكو، فجر الأحد، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة فجرًا بتوقيت القاهرة، السادسة صباحًا بتوقيت مكة المُكرمة.

يُذكر أن برشلونة تمكن في آخر كلاسيكو جمع بينه وبين ريال مدريد، من الفوز بنتيجة كبيرة، حيث انتصر النادي الكتالوني على المرينجي في عقر داره بأربعة أهداف نظيفة.