أكد لوكاس فاسكيز، جناح ريال مدريد، أن الفريق يخوض مواجهة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة، برغبة كبيرة، مُشيرًا إلى أنهم يرغبون في تحقيق الفوز.

ريال مدريد يواجه برشلونة فجر الأحد في أمريكا، وتُقام المباراة على ملعب "كشمان فيلد"، وتبدأ في تمام الساعة الخامسة فجرًا بتوقيت القاهرة.

وقال فاسكيز في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية:  "مواجهة برشلونة دائما ما تكون جميلة، إنه الكلاسيكو، ندخل المباراة برغبة كبيرة من أجل اكتساب النسق، وتكوين انطباعات".

وأضاف: "نحن سندخل المباراة من أجل هدف واحد فقط، وهو تحقيق الفوز، نحن نتطلع إلى ذلك حقًا".

وتابع: "بالطبع سنعمل ونتدرب كثيرًا، ولكنها أيضا ستكون مباراة مفيدة لنا من أجل العمل أكثر كمجموعة، وهذا ما سيجعل الجميع يعملون ويلعبون بشكل أفضل بكثير".

اقرأ أيضًا.. فالفيردي: لا أطيق الانتظار لفوز ريال مدريد بالسوبر الأوروبي

واختتم تصريحاته قائلًا: "أهم شيء هو إعادة ضبط نفسك وعدم التوقف، والحفاظ دائمًا على الرغبة في الفوز وتوسيع تاريخ هذا النادي، هُنا لا يجب أن تتعب من الفوز، وهذا ما يعنيه قميص ريال مدريد".

وبجانب مباراة برشلونة، سيخوض ريال مدريد مباراة في 26 من الشهر الجاري على ملعب (أوراكل بارك) في سان فرانسيسكو أمام كلوب أمريكا وفي 30 من الشهر الجاري أمام يوفنتوس على ملعب (روز بول) في لوس أنجلوس.

تقام هذه المباريات الثلاثة استعدادًا لأول لقب في الموسم، كأس السوبر الأوروبي، الذي سيخوضه ريال مدريد في العاشر من أغسطس المقبل في هلسنكي أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني.