قال محمد صبري لاعب نادي الزمالك الأسبق، إنه كان موفقًا على الدوام في مباريات القمة أمام الأهلي، مشيرًا إلى أنها من أسهل المواجهات بالنسبة للاعبين الكبار.

وأضاف صبري في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إي تي سي" عبر برنامج "بوكس تو بوكس": "مباراة القمة تكون سهلة على اللاعبين الكبار، لأن الفريقين يكون لديهما الدوافع للفوز والمساحات تكون حاضرة بقوة، ويكون أمام اللاعبين فرصة لتحقيق كل ما لديهم".

طالع | الأهلي يواجه الزمالك في قمة نارية بنهائي كأس مصر

وأردف: "الزمالك يقدم أداءً رائعًا مع جوسفالدو فيريرا، واستثنائيًا في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها النادي، كما نجح المدرب في تحويل الفريق ليكون بأكمله النجم وليس أي فرد".

وواصل: "الجميع يؤدي ما عليه، سواء أشرف بن شرقي أو أحمد زيزو أو محمود شيكابالا، ونجح في سد الغيابات باللاعبين الشباب، فيريرا مدرب كبير وأنا أتعلم منه على المستوى الشخصي".

واستكمل: "فيريرا خلق حالة من الانضباط داخل فريق الكرة بنادي الزمالك، المدرب البرتغالي يطبق العدل بين اللاعبين، النتائج الإيجابية في الفترة الأخيرة ساعدت فيريرا على اتخاذ المزيد من القرارات الجريئة".

وأتم: "الأهلي افتقد الثقة في الفترة الأخيرة، وذلك الأمر أثر على الأداء الفردي للاعبين وهو أمر غريب جدًا لم نره في تاريخ النادي الأهلي، ومن توابع الأداء الفني لموسيماني، وهذا الأمر أثر على إدارة الأهلي أيضًا".