تحدث طلعت يوسف المدير الفني لنادي الجونة، عن مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2021.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في المباراة النهائية لكأس مصر، والمحدد لها غدًا الخميس على استاد القاهرة الدولي.

وقال يوسف خلال تصريحات عبر برنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": "الزمالك في مرحلة جيدة، والأهلي يمر بمنعطف سلبي، ولكنه قادر على العودة".

طالع | الأهلي يواجه الزمالك في قمة نارية بنهائي كأس مصر

وأضاف: "من الصعب التنبؤ بنتيجة اللقاء، وتبقى مواجهة صعبة على الفريقين، الزمالك موقفه أقوى لأنه يشهد استقرارا فنيًا وإداريًا، كم المشاحنات التي كانت تظهر على الساحة الفترة الأخيرة جعلت إدارة الزمالك تتعلم الدرس وابتعدت عن القرار في إدارة الكرة وتركت الأمر لأمير مرتضى، وتركوا الحرية لـ فيريرا الذي يتخذ قرارات صحيحة وأخرج لاعبين صاعدين جيدين، والفريق حاليًا يشهد طفرة جيدة".

وتابع: "مدرب الأهلي سيكون حريصًا في بداية اللقاء ولن يُبادر هجوميًا، ولكن بمرور الوقت قد يكون له أدوارًا هجومية، هذا احتمال، وهناك احتمال آخر أن يُبادر هو بالهجوم، السيناريوهات كثيرة ولا يُمكن توقعها، الذي يفرق في مباراة القمة هو حالة لاعبي الفريقين".

وأكمل: "الفريق الذي يتوج بالكأس ليس له علاقة بأنه سيتوج بالدوري، الأمر مختلف، ثبات المستوى هو الذي سيحسم بطولة الدوري، وهذا ليس متوفرًا".

وأتم: "المرحلة القادمة بالنسبة لنا في الجونة ستكون معركة شرسة جدًا للبقاء في الدوري، أيًا كان المنافس الذي سنواجهه، وبالنسبة للأهلي دوافعه في الحالتين سواء الخسارة أو الفوز أمام الزمالك موجوده، وحوافزنا أيضًا موجودة".

ويلتقي الأهلي مع الجونة يوم الأحد الموافق 26 يوليو، في إطار الجولة 26 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.