أعرب خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، عن سعادته بإتمام التعاقد مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ورحب بالمهاجم في ميامي، حيث يتواجد الفريق في جولته التحضيرية للموسم الجديد.

أصبح توقيع ليفاندوفسكي لبرشلونة رسميًا ليلة الثلاثاء، والصفقة كلفت نادي البلوجرانا 45 مليونًا ثابتًا بالإضافة لخمسة متغيرات ووقع المهاجم البولندي لمدة أربعة مواسم بشرط جزائي بقيمة 500 مليون يورو.

وكان قد تم التوصل لاتفاق بين الأندية الجمعة الماضي وانضم اللاعب إلى جولة برشلونة الأمريكية يوم الأحد.

وقال لابورتا في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "نحن سعداء وممتنون للغاية إلى روبرت، لقد بذل هذا الرجل جهدًا غير عادي، ونحن فخورون جدًا بأنك أردت المجيء واللعب معنا".

اقرأ أيضًا | ليفاندوفسكي: بايرن ميونخ لا يحتاج لبديل لي.. وناجيلسمان سيطور هوية جديدة

أصر لابورتا على أن برشلونة يبني فريقًا سيكون قادرًا مرة أخرى على القتال من أجل جميع الألقاب: "نحاول تكوين فريق يتنافس بشكل متزايد، ونحن نتقدم بشكل جيد للغاية".

وواصل: "أود أن أشكر قسم كرة القدم بأكمله، ماتيو أليماني وجوردي كرويف، ورافا يوستي، لهذا التأسيس الذي كان له تداعيات عالمية".

لابورتا أكد فكرة أن البارسا يستعيد المركز المتميز الذي فقده في كرة القدم العالمية: "نحن نستعيد مركزنا ونعيد برشلونة للعالم من جديد، سنجعل فريقًا أكثر وأكثر قدرة على المنافسة أفضل ما لدينا من قدرات".