أكد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، إريك جارسيا، على أهمية البداية القوية لهم في فترة الإعداد والفوز الكبير الذي تحقق على إنتر ميامي صباح اليوم، الأربعاء، بسداسية نظيفة.

وشارك جارسيا في المباراة أساسيًا بجوار صفقة برشلونة الدفاعية الجديدة، أندرياس كريستنسن، قبل خروجه بين الشوطين لمشاركة لاعبين آخرين من مقاعد البدلاء.

اقرأ أيضًا.. يانيك فيريرا: وقعت مع أحد الوكلاء من أجل تدريب الأهلي

برشلونة

وتحدث الإسباني بعد نهاية المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "اعتقد أنه من المهم جدًا أن تكون هذه البداية، يجب أن نستمر على هذا المنوال من أجل الاستعداد بقوة قبل بداية الدوري الإسباني".

وأضاف: "نحاول أن نحقق أحلام الجماهير، لدينا لاعبون شباب وخبرة وهم من أفضل اللاعبين في مراكزهم، علينا أن نحلم بالألقاب، يجب أن نواصل التدريب بقوة من أجل تحقيق ما نريده".

وعن صفقة ليفاندوفسكي: "أعتقد أنه من الأفضل كمدافع أن يكون ليفاندوفسكي في فريقك، فهذه ميزة، مهاجم من الطراز العالمي، متأكد من أنه سيساعدنا كثيرًا لتحقيق أهدافنا، آمل في ذلك".

والمنافسة بين المدافعين في الموسم الجديد: "تجعلنا أفضل، لدينا لاعبون مميزون في كافة المراكز، اعتقد أنها ستكون جيدة وستجعلنا جميعًا أكثر تركيزًا".

وعن إمكانية انضمام زميله السابق، برناردو سيلفا، أجاب: "لم أتحدث معه مطلقًا، نحن أصدقاء، لكنه لاعب في مانشستر سيتي، كلنا نعرف كم هو رائع، أتمنى له الأفضل له وبالتأكيد لمانشستر سيتي".